الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آمال ماهر تختتم حفلها ”الأونلاين” بأغنية ”طوبة” وتغني لوردة وحليم

آمال ماهر
آمال ماهر

اختتمت المطربة آمال ماهر حفلها الغنائي الأول على طريقة "الأونلاين" والذي أقيم من أمام الأهرامات بأغنية "طوبة"، وقاد الحفل المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء مباشرةً وبدون جمهور.

وكان يُبثّ الحفل الغنائي حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP وشاشة قناة "MBC مصر" الفضائية، وشهد الحفل تفاعلا من المطربة مع الجمهور من خلال قراءة التعليقات بين كل أغنية والأخرى.

وغنت آمال ماهر مجموعة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة والتي اشتهرت بها خلال مسيرتها الغنائية مثل "ضميري بيأنبني"، و"ياعيني عليكي يا طيبة"، و"قالوا بالكتير"، و"لو كان بخاطري"، وغيرها من الأغنيات، كما غنت أيضًا لنجوم الزمن الجميل مثل وردة وعبد الحليم حافظ.

وأشاد الجمهور بصوت وأداء آمال ماهر من خلال التعليقات التي قرأتها على المسرح في أول تجربة لها من هذا النوع وسبقها غيرها من النجوم في نفس المكان مثل تامر حسني، وأنغام، وآخرين.

ولم تختتم آمال ماهر الحفل قبل أن تغني أغنيتها الجديدة "اللي قادرة" تتر مسلسل "ليه لأ" الذي انطلق عرضه أخيرًا على "شاهد VIP"، وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز.

اقرأ أيضًا: في حمام السباحة.. عائشة بن أحمد تستقبل الصيف بإطلالة جريئة

مسلسل "ليه لأ" أول بطولة درامية مطلقة للفنانة أمينة خليل بالدراما المصرية ويشاركها في المسلسل مجموعة من النجوم مثل هالة صدقي، وشيرين رضا، ومريم الخشت، ومحمد الشرنوبي، وناردين فرج، وعمر السعيد، وعمر الشناوي وآخرين.

موضوعات متعلقة