الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| المستشار القانوني السابق للأهلي يكشف قيمة تبرعات تركي الشيخ للنادي

محمد عثمان والمنيسي
محمد عثمان والمنيسي

كشف محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، حقيقة تبرعات المستشار تركي آل الشيخ، للقعلة الحمراء.

وقال عثمان، خلال لقاء مع الإعلامي إبراهيم المنيسي، على قناة "الأهلي": "هناك تقرير يحتوي علي 225 ورقة، مدون في هذا التقرير كل جنيه دخل النادي الأهلي، وهم 130 مليون جنيه منهم 30 مليون جنيه إعارات للاعبين في الدوري السعودي، ومنهم مشاركة النادي في مباراة إعتزال فؤاد انور ومباراة اتليتكو مدريد".

وتابع: "نيابة الأموال العامة العليا، بقيادة النائب العام أصدرت بعد التأكد من سلامة جميع الإجراءات القانونية في قضيه التبرعات، حكم نهائي بعدم فتح هذه القضيه مره اخري، وأن من يحاول فتحها مرة أخري يصبح بيشكك في نزاهة أحكام القضاء".

وأضاف: "أكثر من 30 مليون جنيه مما دخل خزينة النادي من تركي آل الشيخ، هي قيمة اعارات بعض لاعبي الأهلي لأندية سعودية سددها تركي عن هذه الأندية، وتم إثبات كل ذلك بتوقيع جميع الاطراف".

وواصل: "النادي الأهلي لا يعلم حتي الآن قيمة تجديد عبد الله السعيد أو أحمد فتحي، حيث تم تحويلها جميعا من قبل تركي آل الشيخ إلي حساباتهم الشخصية كونه رئيسا شرفيا للنادي في ذلك الوقت دون إتفاق مسبق، وتم اثبات ذلك أيضا من قبل لجنة دولية رفيعة المستوي".

وأردف: " هناك 100 مليون منهم 30 مليون تقريبا مستحقات للأهلي، مقابل إعارات ومبارتين وديتين ويتبقى 70 مليون تقريبا هي دي التبرعات.. والنادي غير ملزم برد الأموال، والأهلي هو الذي بادر برد الفلوس".

اقرأ أيضًا: عاجل/ مفاجأة يفجرها المستشار القانوني للأهلي ..فض سرية حسابات النادي الأهلى لمعرفة كل مليم دخل خزينة النادي

وعن تقديم محمد عثمان استقالته من النادي الأهلي قال: "عملت لمدة عامين مع النادي الاهلي، كنت سعيد جدا بتلك الفترة وشرف لأي شخص العمل في هذا الكيان الكبير، تقدمت بالاستقالة لأنني رأيت أنه آن الأوان للرد علي تجاوزات تركي آل الشيخ".