الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:12 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم على محمد رمضان بسبب هاشتاج ”رمضان أفضل من أحمد زكي”

أحمد زكي ومحمد رمضان
أحمد زكي ومحمد رمضان

تصدر هاشتاج حامل لاسم "#رمضان_أفضل_من_أحمد_زكي"، قائمة "التريند" بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" في مصر، صباح اليوم الأحد.

ويأتي هاشتاج "#رمضان_أفضل_من_أحمد_زكي" في ظل الحديث عن التحضير لمسلسل عن حياة النجم الراحل أحمد زكي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا| حقيقة تقديم حياة أحمد زكي في مسلسل بطولة محمد رمضان

وعبر الهاشتاج، تعرّض الفنان محمد رمضان لهجوم كبير من قِبل المغردين عبر "تويتر"، حيث قال أحدهم: "رمضان مين يا ابني أنت وهو اللي أحسن من الإمبراطور؟"، وآخر: "لا أجيلك وقت تاني يا تويتر شكلك مهنج دلوقتي"، وثالث: "هي وصلت لكده؟ ده مشهد كلنا فاسدون بتاريخ محمد رمضان كله.. ده الإمبراطور تقارنوه بمين عمل أي عشان يتقارن بيه؟"، ورابع: "أول مرة أشوف هاشتاج تريند عكس المطلوب إثباته.. رمضان مين ربنا يشفيك يا ابني والله أحمد زكي واحد بس".

وأعلن الكاتب الكبير وحيد حامد، السبت، أن هناك مناقشات جمعته بالنجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، في الفترة الأخيرة، بشأن التعاون سويًا في مسلسل جديد حول حياة أسطورة السينما المصرية أحمد زكي.

وأضاف وحيد حامد، في تصريحات له، أن المناقشات بينه ومحمد سامي ومحمد رمضان تطرقت بالفعل إلى إمكانية تقديم حياة النجم الراحل أحمد زكي، في عمل درامي جديد، حيث يُجسد شخصيته محمد رمضان ويتولى محمد سامي إخراج المسلسل.

وأكد وحيد حامد، أن المناقشات دارات في سياق الاقتراحات فقط، حيث أنه يرحب بالمشروع ومتحمس له للغاية، لكنه لم يُتخذ أي خطوة جادة تجاه تنفيذ العمل بعد، مؤكدا أنه لا يعرف إمكانية خروج العمل للنور من عدمه، لكن المخرج محمد سامي أكد له أن العمل سيُعرض في موسم رمضان 2022.

وأوضح وحيد حامد أنه يواصل العمل حاليًا على كتابة الجزء الثالث من مسلسل "الجماعة" والذي قدّم جزءه الأول قبل نحو 10 أعوام حول تاريخ جماعة الإخوان.

آخر أعمال النجم محمد رمضان كان في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "البرنس" الذي حقق نجاحا جماهيرا كبيرا، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم أحمد زاهر وروجينا وإدوارد، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.