الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:05 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طلعت راجل”.. صدمة شاب بعد زواجه بيومين من فتاة عبر الانترنت

رجل يدعي أنه فتاة للزواج من شاب والنصب عليه
رجل يدعي أنه فتاة للزواج من شاب والنصب عليه

أفادت وسائل إعلام إندونيسية مؤخرًا عن حالة غريبة لرجل تزوج من امرأة التقى بها عبر الإنترنت فقط ليكتشف بعد يومين من زفافهما أنها كانت رجلًا.

 

وبحسب موقع indozone، التقي "موه"، بزوجته "ميتا" على فيسبوك منذ حوالي شهر، بعد التعرف على بعضهما البعض وإقامة علاقة رومانسية عبر الإنترنت، وقرر الاثنان الاجتماع فى الحياة الواقعية أيضًا، وخرجوا لتناول القهوة.

 

وذكر موه، والبالغ من العمر 31 عامًا أنه لم يلاحظ أي شئ غريب فى مظهر وصوت "ميتا"، حيث بدت جميلة، مما جعله يقع فى حبها على الفور، وكان يسهر الليل يفكر فيها، وبعد بضعة أسابيع من المواعدة، اتصل بها فى أحد الأيام وطلب منها الزواج منه وقبلت على الفور.

وفى الشهر الماضي، أخبر موه عائلته عن نيته للزواج، وزار هو ووالديه منزل صديقته ميتا لتقديم المهر، كما هو معتاد فى أندونيسا، وقدم مبلغ 20 مليون روبية ما يعادل 1430 دولارًا مهرًا لها.

 

وفى صباح 2 يونيو، وصل موه وميتا والبالغة من العمر 25 عامًا إلى مكتب الشؤون الدينية فى منطقة قديري، فى جاوا الوسطى فى إندونيسيا، لكتابة عقد الزواج، وعلى الرغم من تغطية وجهها، لم يعتقد أحد أنها بدت غريبة، حيث كان غطاء وجهها تقليديًا للعروس.

 

وحضر حفل زفافهم زعماء دينيون من جميع أنحاء المنطقة، ولم يكن لدى أي منهم أي شكوك حول جنس العروس.

 

اقرأ أيضًا: جدة تتزوج ابنها بالتبني بفارق عمر 40 عاما (صور)

وعندما حاول موه إتمام زواجهما فى ليلة زفافهما، كانت ترفض زوجته مرارًا وتكرارًا حتى اليوم الثاني، وعندما رفضت فى محاولته التالية، بدأ يشك فى وجود شئ غريب هو السبب فى رفضها.

 

وبعد مرور الليلة الثالثة دون أي "إجراء"، بدأ موه بالتحقق والسؤال عن زوجته، وكانت الصدمة عندما علم أن ميتا كان فى الواقع رجلاً، وعلى الرغم من أنه أمر لا يصدق إلا أنه ربط بين ما سمعه وبين رفضها ممارسة الحب معه لمدة ثلاث ليال ووجد أنه منطقي.

 

وعندما عاد موه إلى منزله لمواجهتها كانت قد غادرت ميتا، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف عرفت بأن زوجها اكتشف جنسها الحقيقي.

وأبلغ موه عائلته بالحقيقة وطلق "زوجته" على الفور، كما أخطر الشرطة بخداع ميتا واتهمها بالاحتيال.

 

ومن جانبها، عثرت الشرطة بسرعة على الرجل البالغ من العمر 25 عامًا، والذي تبين أنه رجل يدعى عدي.

 

يذكر، أن زواج موه وميتا حطم الرقم القياسي لأقصر فترة زواج تم تسجيلها فى منطقة غرب لومبوك فى إندونيسيا.