الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم محمد رمضان وسعد لمجرد.. نجوم الفن يدعمون ملك المغرب بعد إجرائه عملية جراحية

محمد رمضان وملك المغرب
محمد رمضان وملك المغرب

أجرى العاهل المغربي محمد السادس، عملية جراحية، بمستشفى القصر الملكي بالرباط.

ومعروف عن ملك المغرب علاقته الطيبة بالكثير من الفنانين ولذا حرص بعضهم على دعمه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| أبطالها كريم عبد العزيز والسقا.. تعرف على مسلسلات رمضان 2021

سميرة سعيد

ونشرت الديفا سميرة سعيد، صورة لملك المغرب عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "دائماً يجتاحنا الخوف حينما نسمع بمرض صاحب الجلالة.. لكن سرعان ما نرتاح حينما نسمع أنه بخير".

راغب علامة

وعبر "تويتر"، كتب الفنان اللبناني راغب علامة: "نتقدّم من جلالة ملك المغرب محمد السادس بالتهاني بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها مؤخّراً في الرباط، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يَمنّ عليه بالشّفاء التام، وأن يُلبسَه لباس الصحّة والعافية".

محمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان على حسابه بـ"إنستجرام"، صورة قديمة جمعته بملك المغرب، معلقًا "الحمد لله على سلامة جلالة الملك محمد السادس، ربنا يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك لشعبك العظيم ولعائلتك الكريمة".

سعد لمجرد

ونشر الفنان المغربي سعد لمجرد صورة للملك عبر "إنستجرام"، وعلّق: "الحمد لله على سلامة سيدي. يارب اشفي صاحب الجلالة واللهم متعه بالصحة والعافية يارب".

جنات

ونشرت المطربة جنات مهيد، صورة لملك المغرب عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "الحمدلله على سلامة ملكنا الغالي".

أسما لمنور

نشرت الفنانة أسما لمنور، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لملك المغرب، معلقة "صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، يوم الأحد 14 يونيو 2020، عملية كللت بالنجاح، بمصحة القصر الملكي بالرباط، اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما".

وأعلن القصر الملكي المغربي في بيان له، إن الملك محمد السادس أجرى عملية كللت بالنجاح، بمستشفى القصر الملكى بالرباط، وذلك بعد ظهور اضطراب في الإيقاع الأذيني للقلب، وبحسب البيان استخدم الأطباء تقنية "التردادت اللاسلكية" في العملية التي أجريت للمك محمد السادس، وأكد البيان أن العملية كللت "بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التى أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس، ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي".

ويحكم الملك محمد السادس ( 56 عاما) المغرب منذ يوليو 1999 بعد وفاة والده الملك الحسن الثاني.