الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيل الحلفاوي يُجيب| من الأحق بتقديم حياة أحمد زكي.. محمد رمضان أم عمرو سعد؟

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان النجم محمد رمضان، تقديمه حياة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي في مسلسل تليفزيوني باسم "الإمبراطور" في موسم دراما رمضان 2021، وتدور غالبية النقاشات حول أحقيقة محمد رمضان في تجسيد شخصية الأسطورة الفنية المصرية الراحلة، أم أن هناك من هو أفضل منه لتقديم دور أحمد زكي.

ووجه أحد متابعي الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سؤالا له قائلًا: "من أحق بدور أحمد ذكي يا قبطان عمرو سعد ولا محمد رمضان؟"، فرد الحلفاوي قائلًا: "طبعا من حيث الشكل رمضان أقرب وإن كان سيلزمه تخفيف بنائه العضلي.. من حيث الشخصية أنا عرفت أحمد عن قرب وأغلبكم تابع لقاءات معه وربما على علم بأبرز معالم سيرته الشخصية.. أظنه أقرب إلى جموح رمضان من رصانة عمروسعد.. أما عن موهبته التي في رأيي لم يظهر من تجاوزها حتى الآن فهي خارج السؤال".

وأضاف: "أحمد زكي صاحب الموهبة الأعظم حتى الآن.. رغم أنني عادة في الأمور التقديرية كالفن لا أميل لاستخدام أفعل التفضيل ولا للأحكام القاطعة".

اقرأ أيضا| محمد سامي: محمد رمضان أخويا.. وفكرة مسلسل أحمد زكي انتهت بالنسبة لي

وأعلن الفنان محمد رمضان، أمس الأحد، بشكل رسمي، عن تقديمه لمسلسل "الإمبراطور أحمد زكي"، عن قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، وذلك في موسم دراما رمضان 2021.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو أثناء ظهوره في إحدى حلقات برامج التوك شو، منذ فترة طويلة، وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي على الهواء، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي، دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم، الإمبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح، يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".