الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داليا البحيري: إصابة زوجي بكورونا ”خبطة” لينا.. وطردت أهلي من البيت (فيديو)

داليا البحيري وزوجها
داليا البحيري وزوجها

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن تفاصيل إصابة زوجها بفيروس كورونا المستجد، حيث قالت إن زوجها عندما علم بإصابته أسرع على الفور وأعلن عن ذلك، موضحه أنه لديه شفافية كبيرة خاصة تجاه المرض.

وعن تفاصيل إصابته، أوضحت أن حرارته ارتفعت قبل يوم من تحضيرهم للسفر إلى الساحل الشمالي، لكنها أصرت على عدم السفر لحين الأطمئنان على حالته الصحية.

وأشارت داليا البحيري خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إلى أن زوجها أجرى في البدية بعض التحاليل السريعة والتي أوضحت عدم إصابته بشيء ومنها صورة دم كاملة، لكنه حينما أجرى المسحة كانت نتيجتها إيجابية.

وأضافت أن زوجها كان قد منعها من شراء أية أدوية وتخزينها في البداية حيث أن هناك حالات تحتاج لها أكثر، موضحة أنه ساعد أشخاص عدة في العلاج بعد إصابته.

وتابعت داليا البحيري: "عندما تأكدنا من إصابته حدث نوع من الإرتباك، وأنها أعلنت ذلك عبر حسابها الخاص وتنتظر عمل مسحات لها ولأولادها، وبالفعل أجرت تلك المسحات لها ولأبنائها وللعاملين معها بالبيت وجاءت سلبية.

وأكدت أنها منعت الزيارات نهائيًا واستقبال أي شخص، مضيفة "كان عندي أخواتي وماما طردهم من البيت، لأن القلق مع شخص واحد غير لما يكون على أكتر من شخص".

وأشارت داليا البحيري إلى أن المحيطين بهم تفاجئوا بخبر إصابة زوجها، حيث أنهم حريصين بشدة على البقاء في المنزل واتباع الإجراءات الوقائية، واصفة: كانت خبطة كبيرة لينا".

ووجهت داليا الشكر لجميع من سأل عليها قائلة" اهتمامكوا على راسنا من فوق، وفي المواقف اللي زي دي بيبان الحب والجدعنة".

ووجهت داليا البحيرى، رسالة إلى المصريين، بضرروة عدم إخفاء الإصابة بالفيروس، قائلة :"الفيروس مش عيب ده زيه زي أي فيروس زى البرد، واللى يتصاب عليه أن يتبع الإجراءات الطبية، ولا يخفى أمره".

اقرأ أيضًا: عاجل/ بعد 100 يوم في العزل.. إصابة الطبيب المعالج لرجاء الجداوي بكورونا


كما وجهت داليا البحيري رسالة إلى الفنان شريف منير، معبرة عن تضامنها وتأييدها له، قائلة: "عاوزة أقول له إنت بميت راجل وسعيدة بموقفك اللي أنت خده، وعاوزة أقول لكاميليا وفريدة ميزعلوش لإن في ناس مريضة عاوزين يأذوا الناس وخصوصا المشاهير إحنا معاك يا شريف وقضيتك هي قضيتنا كلنا".