الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:21 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ابنة السفير الحلقة 16.. أبرز الأحداث ومواعيد العرض (فيديو)

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

تصدر اسم المسلسل التركي "ابنة السفير" مؤشرات البحث على جوجل، بعد عرض الحلقة 16 منه، حيث يحظى المسلسل على اهتمام عدد كبير من المتابعين في مصر والوطن العربي، خاصة لعشاقي الدراما التركية عامة والرومانسية خاصة.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 16

وشهدت الحلقة 16 من المسلسل التركي الشهير شجار بين غديز وسنجار، وتحاول ناره تهدئة الوضع، ليخبروها أنهم يتشاجروا من أجلها، ويعترف غدير بحبه لـ نارة أمام سنجار.

كما شهدت شجار عنيف بين نارة وعائلة سنجار لأنها تشك أنهم السبب وراء خطف ابنتها ملاك، وتوعدت لهم بالقتل، وتتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك الذي يجسد دور "سنجار"، نسليهان أتاغول التي تلعب دور "نارة"، أوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وأيرهان ألباي في دور "أكين"، وتتولى عائشة أريلماز تأليف المسلسل برفقة نهير أردام، والمسلسل من إخراج ايمره كاباكوشاك.

ينتمي المسلسل التركي الشهير "ابنه السفير"، الذي نجح في تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة وحظى على اهتمام الجمهور حول العالم، إلى نوعية الأعمال الرومانسية.

قصة مسلسل ابنة السفير

وتدور أحداث المسلسل التركي الشهير حول قصة حب بين ابنه السفير "نارة" التي تجسد دورها الفنانة التركية الشهيرة نسليهان أتاجول وبين شاب فقير يدعى "سنجار" والذي يجسد دوره الممثل التركي أنجين أكيوريك، من ثم يكتشف أنها غير عذراء فيتركها، ولم يصدقها وتتوالي الأحداث المثيرة خلال الحلقات.

اقرأ أيضًا: عاجل| هيفاء وهبي تحذر من التعامل مع مدير أعمالها: بيننا نزاع قانونى

 

موعد عرض المسلسل


يتم عرض المسلسل التركي الشهير في مصر والوطن العربي، يوم الإثنين من كل أسبوع عبر شاشة قناة star tv "ستار تي في"، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، وفي تمام 7 بتوقيت القاهرة وتعرض الحلقة لمدة ساعتين.