الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنتها تواصل الدعاء.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

مازالت الفنانة رجاء الجداوي ترقد بالعناية المركزة في مستشفى العزل بالإسماعيلية لليوم الـ24 على التوالي منذ إصابتها بفيروس كورونا، فجر ليلة العيد.

وتشهد حالة الفنانة رجاء الجداوي استقرار بعد حقنها ببلازمة المتعافين من فيروس كورونا، وما زالت على "جهازCPAP"، وحرارتها 37 درجة.

وتنتظر رجاء الجداوي عمل مسحة أخرى للتأكد من شفائها، وذلك بعد أن أجرت مسحتين الأولى بعد دخولها المستشفى بثلاث أيام وكانت نتيجتها إيجابية، والأخرى أجرتها قبل أيام عقب حقنها بمصل البلازما بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية.

ابنة رجاء الجداوي تدعو لها

ومن جانبها تواصل ابنتها أميرة مختار، الدعاء لوالدتها رجاء الجداوي، حيث شاركت مساء أمس متابعيها منشور، وجهت من خلاله الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل من فيروس كورونا المستجد.

 

وكتبت أميرة مختار في المنشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "واشفِ أمي يا شافي.. واشفِ كل مريض"، ليتفاعل معها الأصدقاء بالدعاء للفنانة بالشفاء من هذا الفيروس.

اقرأ أيضًا: نبيل الحلفاوي يُجيب| من الأحق بتقديم حياة أحمد زكي.. محمد رمضان أم عمرو سعد؟

 

إصابة طبيب رجاء الجداوي بكورونا

وقد فاجئ الطبيب المعالج لرجاء الجداوي، ومدير عناية مستشفيات العزل لمحافظة الإسماعيلية، الدكتور محمد خالد، مساء أمس، الجمهور، بإعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد استمراره أكثر من 100 يوم متصل داخل مستشفيات العزل.