الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بالمستندات.. تركي آل الشيخ يطالب الخطيب برد التبرعات في إنذار على يد محضر (صور)

تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

أرسل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، إنذارا على يد محضر لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وطالب تركي آل الشيخ في إنذاره لمجلس إدارة القلعة الحمراء، بالحصول على جميع المبالغ التي تبرع بها للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا للإنذار الرسمي المرسل لإدارة النادي الأهلي، فإن آل الشيخ طالب الحصول على مبلغ 228 مليون و500 ألف جنيه، بالإضافة إلى الساعات التي أهداها لعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار تركي آل الشيخ في إنذاره بضرورة تنفيذ قرار مجلس الأهلي برد المبالغ المذكورة في موعد أدناه أسبوع من وصول الإنذار، قيل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طالب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالموافقة على رد الهدايا العينية والتبرعات لتركي آل الشيخ بعد رفع اسمه من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: عاجل بالمستندات | المستشار القانوني السابق للأهلي يكشف مصير”ساعات” تركي الشيخ

واستعرض الإنذار المرسل لإدارة الأهلي، المبالغ التي تبرع بها تركي آل الشيخ بالتفصيل بدأ من دعم الحملة الانتخابية لمحمود الخطيب، مرورًا بإعارات لاعبي الأحمر في السعودية، والهدايا العينية لعدد من أعضاء مجلس الإدارة.