الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:19 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ماما تعبانة”.. ابنة رجاء الجداوي تستغيث بعد تدهور حالتها الصحية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

يعيش جمهور ومحبي الفنانة رجاء الجداوي في حالة من القلق، بعدما كشفت ابنتها أن حالتها غير مستقرة، طالبة من جمهورها الدعاء.

حيث أوضحت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، أن الحالة الصحية لوالدتها لم تتحسن بعد، وأنها ما زالت بالرعاية المركزة بمستشفى ‏العزل في الإسماعيلية، على جهاز التنفس الصناعي.

وكتبت "أميرة" عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي بـ"فيس بوك": "ماما ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".‏


وفي منشور آخر كتبت "أميرةداعية لوالدتها بالشفاء، "يارب يا امي يارب يا أمي، يارب ياكريم إكرمها بكرمك يا شافي اشفيها، يارب ياعفو اعفو عنها، يارب يامنان من عليها وعلينا بالصحة، يارب يارحيم ارحمها، يارب اجعل ألمها في ميزان حسناتها.

وواصلت: "يارب يالطيف الطف بها وبنا، يارب ياحفيظ احفظها وردها إلينا سالمة، يارب ياقهار اقهر مرضها، يارب ياسميع إسمع دعوانا، يارب يامجيب أجب دعوانا، يارب يامقتدر أنت القادر وحدك علي شفائها، آمين آمين آمين يا قادر يا مجيب استجب لدعائنا لها يا رحمن يا ودود يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل".

 

يُذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، ترقد بالعناية المركزة في مستشفى العزل بالإسماعيلية لليوم الـ25 على التوالي منذ إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل فجر ليلة العيد.

وكان مصدر من داخل مستشفى العزل قبل يومين، قال إن حالة الفنانة رجاء الجداوي استقرت بعد حقنها ببلازمة المتعافين من فيروس كورونا، وما زالت على "جهازCPAP"، وحرارتها 37 درجة، لكن من الواضح أن حالتها تدهورت من جديد حسبما أوضحت ابنتها.

اقرأ أيضًا: عاجل/ شقيقة أحمد زكي توجه رسالة لمحمد رمضان: مستعدين نساعده فيما لا يسيء لأخي

 

وكانت رجاء الجداوي قد خضعت لإجراء مسحتين الأولى بعد دخولها المستشفى بثلاث أيام وكانت نتيجتها إيجابية، والأخرى أجرتها قبل أيام عقب حقنها بمصل البلازما بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية.