الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الامتحان للأباء والنتيجة للأبناء.. تزاحم أولياء الأمور أمام اللجان قبل خروج طلاب الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

في مشهد يصف خوف الأهالي على طلبة الثانوية العامة، وقف العشرات من أولياء الأمور أمام لجان الامتحان في مدرسة الشهيد المقدم أحمد أبو الدهب خلف الإعدادية بنين، في نطاق ميدان الدقي، في انتظار خروج أبناءهم، عقب أداء أولى امتحاناتهم "اللغة العربية".

وتم مد وقت الامتحان لمدة ربع ساعة أخرى زيادة عن الميعاد المحدد، وقد وقف أولياء الأمورأمام المدارس لعدة ساعات، منذ الثامنة صباحا وحتى الآن، منتظرين أبنائهم، للاطمئنان عليهم، خاصة وأن ذلك الامتحان الأول في زمن الكورونا.

وبدأ الطلاب أول أيام امتحانات الثانوية العامة، والتي تعتبر سنة مصيرية في حياة الكثيرين، وأول امتحانات تتم في زمن الكورونا، وعلى الرغم من التحذيرات التي أطلقتها نقابة الأطباء، لعدم عقد الامتحانات نظرا لكونها بؤرة لانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، كما حرص البعض على الإجراءات الاحترازية من الطلبة والأهالي.
 

اقرأ أيضا: أول يوم امتحانات ثانوية عامة.. فوضى أمام مدرسة الشيماء في شبرا.. وأولياء الأمور: أرقام الغرفة المركزية لا ترد

 

والتقطت عدسة "الطريق" عددا من الصور لطلبة الثانوية العامة أمام المدارس، حيث تجمع عدد كبير من الطلبة أمام المدارس، في انتظار فتح الأبواب من الساعة الثامنة صباحا، وظلوا لمدة ساعتين أمام الأبواب تحت أشعة الشمس في الحرارة المرتفعة، ثم دخلوا إلى اللجان قبل موعد الامتحان الذي بدأ الساعة العاشرة صباحا.