الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:17 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنجي خطاب تعلن اعتزالها التمثيل.. ومتابعون” بأي حق تاخدي القرار ده” (صور)

إنجي خطاب
إنجي خطاب

فاجأت الفنانة إنجي خطاب جمهورها ومتابعيها بقرار اعتزالها التمثيل، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفور إعلان اعتزالها التمثيل انهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين، حيث كان قرارها مفاجئا بالنسة لهم، وجاء تعليق أحد المتابعين "ده بجد ولا إشاعة؟"، لترد عليها إنجي مؤكدة خبر اعتزالها حيث كتبت "بجد".

رسائل المتابعين لإنجي خطاب بعد إعلان اعتزالها التمثيل

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "انتي فنانة موهوبة وجميلة ورائعة يا إنجي شو هالحكي هيدا"، " ليه كده كنت بحب تمثيلك وانتي إنسانه جميلة ومحترمة وآخر عمل شوفته ليكي نصيبي وقسمتك 3 ومسلسل وش تاني كنتي تحفة فيه".

وعلق آخرون كالتالي: "ليه بس كدة لسة المستقبل كبير أمامك وكل أدوارك حلوة"، "انتي مالكيش حق تبطلي تمثيل كان المفروض تاخدي رأي جمهورك الأول اللي بيحبك ومش عايزك تبطلي باي حق تاخدي قرار زي دا لوحدك بجد".

يذكر أن إنجي خطاب شاركت في ماراثون دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "كلبش 2"، من بطولة أمير كرارة، وشارك في بطولته كلا من هيثم أحمد زكي، هالة فاخر، روجينا، محمود البزاوي، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: عاجل/ مصطفى درويش يعلن تعافيه من كورونا: ”سأتبرع بالبلازما”

أعمال إنجي خطاب

وشاركت إنجي خطاب في عدد قليل من الأعمال وهي مسلسل "وش تاني"، وأهل كايرو"، "على كف عفريت"، "الحصان الأسود"، وفيلم "ركلام"، و"الفاجومي"، وEUC"، بالإضافة إلى مسرحية الباشا في الفلاشة".