الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:49 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مدى غياب حسين الشحات بعد إجراء عملية «الفتاق»

الشحات
الشحات

كشف مصدر مقرب من اللاعب حسين الشحات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مدة غيابه بعد عملية "الفتاق" التي خضع لها أمس، الأحد.

وأكد المصدر أن فترة غياب الشحات تتراوح ما بين 6 و 8 أسابيع، ويستطيع بعدها العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعي.

عودة نشاط كرة القدم

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عودة التدرببات الجماعية للأندية بدءًا من 20 يونيو الجاري، على أن يستكمل نشاط كرة القدم بدءً من 25 يوليو المقبل.

وكشف وزير الرياضة عن تشكيل لجنة طبية للإشراف على جميع الأندية خلال الفترة المقبلة لضمان تطبيق جميع الاجراءات والاشتراطات من أجل عودة النشاط بشكل رسمي.

وقال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن وزير الرياضة أعطى الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن القرار النهائي يعود لاتحاد الكرة بعد الاجتماع مع الأندية.

نتائج اجتماعات اتحاد الكرة مع الأندية

عبر محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن سعادته البالغة بالجلسات التي عقدتها اللجنة مع أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني لمناقشة بعض التعديلات في اللائحة الأساسية واستئناف مسابقة الدوري.

وأضاف فضل في تصريحات صحفية، أن اللجنة الخماسية سعيدة لما لمسته من تعاون وود بين أعضاء اللجنة ورؤساء ومندوبي أندية الجمعية العمومية.

وأشار فضل إلى أن الجميع قدم مقترحات رائعة للغاية سواء فيما يتعلق بعودة النشاط الرياضي واستئنافه وكذلك ما يتعلق باللائحة، موضحا أن المقترحات متوافقة إلى حد بعيد مع مقترحات اللجنة في النشاط واللائحة.

اقرأ أيضا: الزمالك في بيان رسمي: «موقفنا درس لمن استولى على الساعات والدولارات»