الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنجي خطاب توجه رسالة للساخرين من اعتزالها: ”مش غاوية تريندات ولا زفت”

إنجي خطاب
إنجي خطاب

أعربت الفنانة إنجي خطاب، عن استيائها من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار اعتزالها العمل الفني، واستنكرت تساؤلات البعض عن أسباب اتخاذها مثل هذا القرار، فعدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أعربوا عن حزنهم من هذا القرار، مبررين ذلك أنها لم تأخذ حقها في المجال الفني وظلمت، وأن لديها مواهب عديدة، والبعض الأخر ادعى قيامها بذلك من أجل أن تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي رغبة في التريند.

وقالت "خطاب"، إن من يعرفها جيدًا يجد أنها ليست من أصحاب اللهث وراء التريندات، وليست من المحبين للخروجات، وليس لها شلل من الوسط الفني، ولا تحضر الحفلات، بل ولا تحاول الظهور في أي مكان، سوى مكان عملها فقط، بل وصل الأمر إلى أنها لم يشاهدها أي شخص ولو صدفة.

اقرأ أيضًا: آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي.. ونتيجة المسحة الرابعة

وأضافت خلال منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا ببساطة مش مختلطة بالوسط، ولا بخرج مع حد، وأغلب صحابي وحياتي بعيدة عن الوسط الفني خالص، قرار اعتزالي أخذته بكامل ارادتي لأسباب تخصني متخصش اي حد ومحبش اساسا اكون مجال لأي كلام وكل الناس عارفه كويس أوي مين انجي خطاب، لما قررت اعتزل مكلمتش أي حد، عشان محدش يأثر عليا، وخدت قراري ونزلته علي صفحتي بوست، اخدوه الصحفيين من عندي متصلتش بحد اصلا ولا برد علي حد".

وتابعت: "أنا مش بتاعة تريندات، لأني ليا اسمي الحمد لله، وأعمالي مش محتاجة أعمل زفت تريند، والقرف بتاعكم ده، وقرار اعتزالي ده بجد، ولا يفرق معايا تريند ولا يفرق معايا دنيتكم كلها أصلا.. ارحموني بقي أنا فيا اللي مكفيني.. شكرا".

موضوعات متعلقة