الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الخطيب يترأس اجتماع الأهلي لمناقشة الملفات الهامة مع عودة النشاط الرياضي

اجتماع مجلس الأهلي
اجتماع مجلس الأهلي

بدأ اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عبر خاصية "الفيديو كونفرانس"، لمناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بقطاعات النادي الرياضية.

ومن المقرر أن يناقش مجلس الأهلي خطة الاستعداد للمرحلة القادمة بعد قرارات رئيس مجلس الوزراء التي صدرت اليوم وجاء من بينها فتح الأندية والتأكيد على استكمال جميع المنافسات في كل المسابقات الرياضية.

ويأتي على مائدة المجلس أيضًا مناقشة التقرير المقدم من محمد مرجان المدير التنفيذي بشأن فروع النادي الثلاثة وتعقيمها والاجراءات الاحترازية والوقائية التي تم التجهيز لها لضمان سلامة كل الأفراد.

كما يستعرض المجلس نتيجة الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد شوقي مع قطاع النشاط الرياضي بهدف الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية عند استئناف التدريبات خلال الأيام القليلة القادمة.

 

موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية غدا الأربعاء، حيث يقود المران كلًا من دايفيد سيزا مدرب الفريق وسامي قمصان المدرب العام، في ظل تواجد رينيه فايلر المدير الفني للأحمر في سويسرا خلال الفترة الحالية.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

اقرأ أيضًا: عاجل| أشرف صبحي: لا صحة لإلغاء النشاط الرياضي.. ونتابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية على مدار 24 ساعة

وقام الجهاز الإداري اليوم بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.