الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:05 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من حمو بيكا بعد تحقق نبوءته: الحظر اتفك عشان ربنا بيحبني (فيديو)

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر مغني المهرجانات حمو بيكا، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب تداول فيديو له يتوقع خلاله انتهاء أزمة كورونا في مصر وإنهاء حظر التجوال يوم السبت، وهو ما يتوافق مع قرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الثلاثاء، بإنهاء الحظر وعودة الحياة إلى طبيعتها بداية من يوم السبت.

وتم تداول فيديو حمو بيكا عن إنهاء حظر التجوال في مصر بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات تشيد بتحقق نبوءة مغني المهرجانات، وآخر يعلق: "في البداية يتجاهلونك، ثم يسخرون منك، ثم يحاربونك، ثم تنتصر"، وثالث: "حمو بيكا =1.. الشعب = صفر"، ورابع: "ده طلع حمو بيكا عنده حق وهتنتهي السبت فعلا" وغيرهم.

اقرأ أيضا| حمو بيكا يتصدر التريند بسبب قرارات كورونا.. ومغردون: نبوءته تتحقق (فيديو)

وعقب ذلك، وجه حمو بيكا، رسالة لجمهوره في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواص الاجتماعي "فيسبوك" تحت عنوان "أنا صح"، قائلًا: "أنا بحبكم وبموت فيكم، وطلعت قد كلامي ويا ريت بعد كده تسمعوا كلامي، تسمعوا كلامي عشان أنا ربنا بيحبني، ويوم السبت الحظر اتفك.. بحبكم، وبقول لسيادة الريس تحيا مصر، والمصريين جاهزين ومعاكم في أي حاجة".

قرارات مجلس الوزراء اليوم

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، عدة قرارات وإجراءات احترازية جديدة لكل القطاعات المختلفة، سيتم تطبيقها من السبت القادم 27 يونيو، ومن أهمها: إعادة فتح المطاعم والمقاهي مع السماح فقط بوجود 25% من طاقتها الاستيعايبة، ومنع تناول الشيشة لأنها أحد اسباب انتقال العدوى، مهما تم أخذ الاحتياطات، فتح الفنادق بنسبة إشغال 50%، تشغيل وسائل النقل الجماعي حتى منتصف الليل وتعود لاستئناف نشاطها الساعة الرابعة صباحا، وفتح دور العبادة لأداء الشعائر اليومية، مع تعليق الصلوات الجماعية الأسبوعية (مثل صلاة الجمعة والأحد بالكنيسة) وذلك للحد من التكدسات الكبيرة، مع اتخاذ كل الإجرءات الاحترازية مثل غلق دورات المياه للحد من فرض انتقال العدوى في هذه الأماكن، وغيرها.

موضوعات متعلقة