الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الفرح بعد 4 سنوات ”.. القصة الكاملة لأصغر عريس في كفر الشيخ ( فيديو )

مشهد لدقائق تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعى، يرصد خطوبة، طالب بالصف الثالث الإعدادى، وفتاة بالصف الأول الإعدادى، مما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل بسبب صغر سن العروسين.


"فارس" و"ندى" ، طفلين جرت حفلة خطوبتهما منذ أيام بمدينة دسوق بكفر الشيخ، والدة "فارس"، قالت إن علاقة قرابة تربط بين العائلتين، وأنه سيتم عقد القران بعد 4 سنوات.


مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي أم سي"، المذاع على قناة "دي ام سي"، مع صبري عثمان ، منسق خط نجدة الطفل، قال "هى عادة اجتماعية مستمرة"وتابع مؤكدًا أن خط نجدة الطفل سيتخذ الاجراء القانونى المتبع فى مثل تلك الحالت حيث يتم إخطار النيابة العامة ومتابعة الموقف نظرًا لمخالفة ذلك للمادة 96 من قانون الطفل.


وأضاف، كانت والدة الطفل "فارس"، قد أجرت مداخلة هاتفية مع البرنامج قالت خلالها أن خطوبة الطفلين تكليل لعلاقة قرابة بين عائلتين وكللت تلك العلاقة بالخطوبة، مؤكدة أن علاقة حب نشبت بين الطفلين وانتهت بالخطوبة وتابعت أن الزواج سيكون بعد 4 سنوات.


كانت حالة من الجدل أثيرت بين سكان مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ بعد إقامة حفل خطوبة، أمس السبت، لعريس في الصف الثالث الإعدادي، 15 سنة ، يدعى "فارس ش "، وعروسه الطالبة فى الصف الأول الاعدادى "ندى ا "، 13 سنة" ، وقدم العريس شبكة لخطيبته من الذهب بمقدار ٣٢ ألف جنيه.