الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة

الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة
الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة

مشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة يسأل الجمهور بعد أن تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك بسبب تصاعد أحداث العمل المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مشاهدة مشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة

يمكن مشاهدة أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة تضم أيضًا قناة dmc الفضائية، وقناة cbc الفضائية، والقناة الأولى، إذ ينضم العمل لقائمة مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة

تضم قائمة أبطال الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة بجانب الفنانة ريهام حجاج، كلًا من سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، وعبير منير، وريم سامي، ورحمة حسن وآخرين، والعمل من تأليف أيمن سلامة والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة

تزور نرمين في العيادة باكية تشتكي "كذب" من تصرف جميلة المهين معها في الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة وتطلب منه أن يعيد لها حقاها، يسأل زياد جميلة عن صدق كلام نرمين و تكذبها جميلة و تطلب منها مساعدتها على تلك الفترة الصعبة.

أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة

تخبرة جميلة بمتاعب العمل بلاضافة إلى مشاكلها الاسرية التي يعلمها، ضمن أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل جميلة يزور شريف زياد في عيادته و يؤكد له برائته من حريق سيارته و يطلب منه التفاهم و الاتفاق من اجل الازمة التي تسبب فيها فيديو شهيرة الموجود على السوشيال ميديا.