فن وثقافة

”للبنات فقط”.. تعرف على دور لقاء الخميسي في فيلمها الجديد

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تشارك الفنانة لقاء الخميسي في فيلم جديد يحمل اسم "للبنات فقط"، وتجسد في أحداث الفيلم شخصية "ورد " التي تعمل بائعة في محل ملابس، وتمر بظروف صعبة خاصة بعد وفاة والدها، ومن المقرر مشاركة الفيلم في عدد من المهرجانات المحلية والعالمية.

ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب لقاء الخميسي كلًا من: جينا سليم، منة جلال، لي لي قاسم، وهو من تأليف أيمن سليم وإخراج سيد الحسينى .


وطرحت لقاء الخميسي، أولى أغنياتها على طريقة الفيديو كليب، والتي تعد أول تجربة لها في الغناء، بعنوان "مفيش مستحيل"، وهى الأغنية الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة".

يُشار إلى أن فيلم "الفارس والأميرة" عُرض بالدورة الثالثة بـ"مهرجان الجونة"، وهو من تأليف وإخراج بشير الديك، وشارك في الأداء الصوتي كلًا من: مدحت صالح، دنيا سمير غانم، محمد هنيدي، عبلة كامل، ماجد الكدواني، عبدالرحمن أبوزهرة.

على جانب آخر، تحضر لقاء الخميسي لفيلم جديد، دون الكشف عن أية تفاصيل عنه.

وتشارك الخميسي في مسلسل"النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، درة، ناهد السباعي، ومن إخراج ياسر محمد سامى، وتأليف عمرو سمير عاطف ومن المقررعرضه ضمن السباق الرمضانى المقبل2020 .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي كان مسلسل "أبواب الشك" الذي عرض في السباق الرمضاني 2018، وشارك في بطولته كلُا من: خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، طارق صبري، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

فن الطريق الفن النجوم لقاء الخميسي فيلم للبنات فقط