الرياضة

تقارير صحفية إيطالية: أندريا بيرلو يريد بقاء رونالدو مع يوفنتوس

بيرلو وكرستيانو رونالدو
بيرلو وكرستيانو رونالدو

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، يتمنى بقاء البرتغالي كرستيانو رونالدو، ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

 

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أن أندريا بيرلو عقد اجتماعا مطول مع رئيس النادي أندريا أنيلي ونائبه بافل نيدفيد والمدير الرياضي فابيو باراتيشي، للحديث حول مستقبل الفريق وموقف رونالدو.

 

وكشف الموقع الإيطالي، أن مسؤولي السيدة العجوز، يدعمون فكرة الإبقاء على كرستيانو رونالدو مع الفريق خلال المواسم المقبلة، عكس ما أشيع خلال الفترة الماضية منذ تولي بيرلو قيادة الفريق، عن إمكانية عرض البرتغالي للبيع.

 

اقرأ أيضًا: مدرب بايرن ميونخ عن مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا: فكرنا في كيفية مواجهة ميسي

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، كشفت حقيقة الأمر حول رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، والإنضمام لصفوف برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل، وإنهاء مسيرته مع السيدة العجوز قبل إنتهاء التعاقد بينهم.

 

وكانت بعض التقارير الصحفية، أشارت في وقت سابق صباح اليوم، إلى أن النادي الإيطالي قد وجه رسالة لوكيل أعمال رونالدو بشأن البحث عن عرض جديد، وهو ما صرح به جوليام بلاج، خبير الكرة الإسبانية في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، حيث قال إن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، فتح خط المفاوضات مع برشلونة لبحث إمكانية انتقال اللاعب للبلاوجرانا.

بيرلو كرستيانو رونالدو يوفنتوس برشلونة فوتبول إيطاليا الطريق رياضة