فن وثقافة

في أول يوم عرض.. أحمد الفيشاوي يشاهد ”الحارث” مع زوجته وأصدقائه

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

عرضت منصة "شاهد vip" الإلكترونية أمس الخميس فيلم "الحارث" في أول عرض له قبل السينما، وبذلك يعد الفيلم الثاني الذي يعرض أونلاين قبل طرحه بدور العرض السينمائية.

وكان تم عرض فيلم "صاحب المقام" للفنان آسر ياسين ويسرا، ضمن موسم عيد الأضحى الماضي لعام 2020 عبر منصة شاهد قبل عرضه بالسينمات.

ومن جانبه حرص بطل العمل الفنان أحمد الفيشاوي على مشاهدة العرض الأول للفيلم برفقة زوجته ومجموعة من أصدقائهم.

ونشر أحمد الفيشاوي مقطع فيديو له في منزله بعد مشاهدة الفيلم، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ويشارك مع أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم "الحارث" مجموعة من الفنانين مثل ياسمين رئيس، وأسماء جلال وعلي الطيب، وآخرين بجانب ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف مثل باسم سمره، وأسماء أبو اليزيد، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبد الرسول، ويتولى إخراج الفيلم محمد نادر جلال، ومن تأليف محمد عبدالخالق، وسيناريو وحوار محمد عبد الخالق ومحمد إسماعيل أمين.

اقرأ أيضًا: وسط غياب الفنانين.. لقطات من جنازة سمير الإسكندراني بمسجد السيدة نفيسة (صور)

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية صحفي وهو أحمد الفيشاوي ويتّسم بالموضوعية والعقلانية، كما أنه متزوج حديثاً من امرأة تتمتع بشخصية قوية غير أن حياتهما الزوجية تتجول فجأة إلى شكوك وبرود في المشاعر، وتتوالى الأحداث حتى نعرف أنه ثمّة إرادة شريرة خارجة عن سياق الطبيعة والتفسيرات العلمية وسط جو من الإثارة والغموض.

فن الطريق أحمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي فيلم الحارث ياسمين رئيس أسماء جلال