فن وثقافة

هجوم حاد من عمر طاهر على صناع ”الخطة العايمة”: شغل تاجر عربيات مسروقة كيّاد

جريدة الطريق

هاجم الكاتب والروائي عمر طاهر، صناع فيلم "الخطة العايمة" بعد ساعات من طرح البوستر الرسمي للفيلم المقرر طرحه بدور السينما يوم 6 أكتوبر المقبل.

ونشر عمر طاهر، بوستر الفيلم، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق: "‏صاحب القرار في المشروع ده صعب يكون له علاقة بالفن.. ده شغل تاجر عربيات مسروقة كيّاد".

وأضاف: "طب كنت سبته الخطة العامية بدل ما تضرب مفك في عينك وعين الناس التانية، اللي أنا متأكد منه إن الشابين اللي كاتبين الفيلم وده أول شغل ليهم، مالهمش علاقة بالقصة وبتمنى لهم من كل قلبي التوفيق والنجاة".

وفي وقت سابق هاجم عمر طاهر صناع الفيلم بعد طرح الأفيش الدعائي للعمل وذلك بسبب تطابق اسمه مع اسم فيلم كتبه يحمل نفس الاسم وهو "الخطة العامية" منذ 4 سنوات، بطولة محمد هنيدي ، وكان من المقرر تصويره لكن تم تأجيل عرضه ما دفع صناع العمل لتغيير اسمه من" الخطة العامية" إلى" الخطة العايمة"، وهو أيضًا يتشابه مع الاسم بشكل كبير.

وكان عمر طاهر قد كتب في تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع تويتر: "مش من قلة الأسامي يا جماعة.. ما المشروع الناس كلها عارفاه".

اقرأ أيضًا: بعد عودتهما.. قُبلة مثيرة تجمع أحمد فلوكس وزوجته الأولى (فيديو)

فيلم "الخطة العايمة" ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، وهو من بطولة على ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، بسنت صيام، هشام محمد شرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وتدور أحداثه حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، في إطار كوميدي.

 

 

فن الطريق الفن عمر طاهر فيلم الخطة العايمة فيلم الخطة العامية محمد هنيدي علي ربيع