الأخبار

مدحت بركات يلتقى وزير الرياضة وأسامة كمال ووائل الإبراشى وياسر رزق ونجوم الفن والرياضة فى حفل القاهرة 24

مدحت بركات أثناء حضور حفل القاهرة 24
مدحت بركات أثناء حضور حفل القاهرة 24

التقى المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر ورئيس مجلس إدارة جريدة الطريق وموقعها الإلكترونى، لفيفًا من نجوم المجتمع فى جميع المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والإعلامية، على هامش مشاركته فى حفل موقع القاهرة 24 الذي يترأس تحريره الزميل محمود المملوك.

وأشاد مدحت بركات بتجربة موقع القاهرة 24 وما حققه الكاتب الصحفى محمود المملوك من نجاح خلال الفترة الماضية، كما عبر عن فخره بإنجازات وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، الذي حرص على حضور الحفل، للإنجازات التى تحققت على يده فى مجال الرياضة المصرية وتمكنه من بث الروح فى جسدها بعد حالة الجمود التى أصابت المجتمع الرياضى خلال الأعوام الماضية نتيجة الحالة السياسية فى ظل تحريض جماعة الإخوان الإرهابية على عنف الجماهير فى الملاعب.

كما شملت لقاءات مدحت بركات الإعلامى أسامة كمال ووائل الإبراشى والكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار السابق، إلى جانب الدكتور محمد الباز رئيس تحرير جريدة الدستور، والإعلامى نشأت الديهي.

وجمع الحفل المهندس مدحت بركات والكاتب الصحفى جمال العاصى مؤسس جريدة الطريق عام 2008، والذي أشاد بدوره بتاريخ جريدة الطريق وما تملكه من تاريخ، معبرًا عن ثقته فى نجاح بركات فى تجرية المواقع الإلكترونية بعدما أطلقت الصحيفة موقعها الإلكترونى، معتبرا أن رئيس مجلس إداراتها -مدحت بركات- يمتلك مقومات نجاح أي مشروع ينوى تنفيذه.

وشهد حفل القاهرة 24 إلى جانب المهندس مدحت بركات، حضور الكابتن أحمد سليمان، واللاعب محمد زيدان، والسيناريست مدحت العدل، والفنانة إلهام شاهين وكارول سماحة والفنانة هالة صدقى.

وشهد الحفل تكريم الفنانة إلهام شاهين بمناسبة فوزها بجائز أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دروته الأخيرة.

هذا وأكد الدكتور وليد مصطفى ، حرصه على تطوير القاهرة 24 ونقلها خلال الفترة المقبلة للمنافسة على الصعيد الإقليمى فى المنطقة العربية وليس منافسة المواقع المحلية فى مصر فقط.

من جانيه أكد الكاتب الصحفى محمود المملوك أن سبب نجاح تجربة القاهرة 24 بسبب رفع سقف الحرية والاختلاف فى المحتوي المهنى الذي يقدمه الموقع.