الحوادث

شاب يصرخ أمام محكمة الأسرة: خطيبتي تعرف رجالة كتير وطلعت نصابة

محكمة الاسرة اليوم 2021-الطريق
محكمة الاسرة اليوم 2021-الطريق

"خطبتي نصابة وتعرف رجالة كتير "، بهذه الكلمات رفع شاب دعوى رد شبكة، ضد خطيبته أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، طالب بإلزامها بسداد ثمن المنقولات المقدرة بـ100 ألف جنيه، بالإضافة إلى 300 ألف جنيه حولها لها حال سفره خارج مصر حتى تسدد قسط شقته بالكامل، وذلك بعدما ادعى تورطها في الغش والتدليس.

وأكد الشاب في دعواه أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "نصيبي أوقعني في يد فتاة خائنة ونصابة، حاولت أن تقنعني بالزواج منها طمعا فى الاستيلاء على الشبكة وأموالي، بعد أن دفعتني لإرسال لها كل فترة مبالغ مالية بسبب ظروف أسرتها".

وأكد الشاب "خالد .م" في دعواه: "تعرفت على خطبتي على طريق التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعدت إلى مصر علشان أشوفها وقعد 7 أشهر في مصر، وقررت خطبتها، رغم اعتراض أسرته على الطريقة، وتحمل الإنفاق على أسرتها طوال عام فترة خطبتهم، ليكتشف في النهاية أنها متعددة العلاقات مع الشباب".

اقرأ أيضًا: ندى تطلب الخلع : ”عايزني أعمله فسيخ كل يوم”

وأكمل الزوج: "قدمت رسائل تثبت علاقتها ببعض الرجال، بخلاف صور لها على بعض المواقع المشبوهة، وطالب بإسقاط حقها في الشبكة وردها له، بعد رفضها حل المشاكل بشكل ودي من غير شوشرة، وقيامها بالغش والتدليس ومحاولة إلحاق بعض التهم لي على يديها وأسرتها فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى ضدها. 

محكمة الاسرة اليوم اليوم الإثنين هموم الناس محكمة الاسرة اليوم 2021 خيانة زوجية مدينة نصر الطريق موقع الطريق