السياسة

”النواب” يقبل استقالة الأمين العام محمود فوزي

مجلس النواب
مجلس النواب

أعلن مجلس النواب، منذ قليل، قبول الاستقالة المقدمة من قبل المستشار محمود فوزي، أمين عام مجلس النواب، واعتذاره عن الاستمرار في ذلك المنصب.

 

وقدم مكتب مجلس النواب، الذي يرأسه المستشار الدكتور حنفي جبالي، والوكيلين محمود أبو العينين وأحمد سعد الدين، الشكر للأمين العام، على الجهد الذي قدمه خلال نيابته للمجلس.

اقرأ أيضًا: الأرصاد: رمال وأتربة تضرب البلاد اليوم.. وأمطار خفيفة ببعض المدن

 

وافتُتحت الجلسة الثانية من مجلس النواب، صباح اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، وسط إجراءات احترازية مشددة، للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

 

وطالب "جبالي"، كافة النواب الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان إلى لجنة آخرى، التقدم بطلب إلى مكتب الأمين العام خلال 60 دقيقة، لاستيفائها وعرضها في الجلسة المقبلة.

وأشار رئيس مجلس النواب، إلى وجود عدد كبير من الأعضاء لم يقوموا باستيفاء استمارات العضوية باللجان، وفقا للمادتين 39 و40 من اللائحة الداخلية للمجلس.

 

ووجه المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الشكر للأعضاء والقيادة السياسية على الدعم والثقة التي نالها برئاسة المجلس، خلال كلمته التي ألقاها أمس الثلاثاء 12 يناير، بعد حصوله على 507 صوتا من إجمالي 576 صوتا صحيحا.

 

فريدة الشوباشي مجلس النواب النواب المعينين كارنيه العضوية أمانة البرلمان برلمان 2021 كارنيهات العضوية جلسة البرلمان الافتتاحية اليمين الدستورية نواب التنسيقية نواب الصعيد نواب القاهرة والجيز