الفن

وحش الشاشة.. 3 مسلسلات رمضانية و 4 أفلام لعمروعبدالجليل في عام 2021

عمروعبدالجليل
عمروعبدالجليل

تصدر اسم الفنان عمرو عبدالجليل، خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشرات البحث على مواقع السوشيال ميديا، بعدما تعاقد حتى الآن على 7 أعمال فنية.

 

وينتظر عمرو عبد الجليل في عام 2021، عرض 3 مسلسلات في السباق الرمضاني هذا العام، وهم "لحم غزال، عش الدبابير، كل مانفترق".

 

اقرأ أيضا: كيم كاردشيان تثير الجدل في أحدث ظهور لها (صور)

مسلسلات عمرو عبد الجليل في رمضان 2021

مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق والفنان عمرو عبد الجليل، وشريف سلامة، إخراج محمد أسامة.

وإنضم مؤخرا النجم عمروعبدالجليل، لـ أبطال مسلسل "كل مانفترق"، مع الفنانة ريهام حجاج، ويشارك عدد من نجوم الفنان في العمل وهم، ورانيا يوسف وآيتن عامر ورحاب الجمل، إخراج كريم العدل، وتأليف ورشة محمد أمين راضى.

مسلسل "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ياسمين رئيس، وعدد كبير من الشباب وضيوف الشرف، من تأليف ورشة عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا: العالمي اللي مشرفنا.. الجمهور يتفاعل مع تامر حسني بعد حفل إفتتاح كأس العالم لكرة اليد (فيديو)

أفلام عمرو عبد الجليل في 2021

ويشارك أيضا عمرو عبد الجليل بـ 4 افلام في السينما المصرية، في عام 2021، وهم فيلم "النمس والإنس" بطولة الفنان محمد هنيدي، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخرمن الفنانين، إضافة لظهورأكثرمن فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

انضم الفنان عمرو عبد الجليل لأبطال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، إخراج أحمد الجندى، تأليف أيمن وتار.

وكان من المفترض عرض الفيلم في رأس السنة، ولكن صُناع عمل الفيلم، قرروا الهروب من هذا الماراثون، مع بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا، ورجوع الإجراءات الاحترازية بمنتهى الحزم، والالتزام بنسب استيعاب لكل دور العرض 50%، مع تحقيق التباعد الاجتماعى.

فيلم دماغ عالية

كما تعاقد النجم عمروعبدالجليل على المشاركة في فيلم "دماغ عالية" بطولة النجم أحمد فهمي وروبي، محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى، حيث يجسد عبد الجليل في العمل دور والد أحمد فهمي، إخراج أحمد الجندي.

فيلم تحت تهديد السلاح

 

وينظرعمرو عبد الجليل، عرض فيلم "تهديد السلاح"، خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة حسن الرداد، ومي عمر، ومن إخراج محمد حماقي.

وكان المؤلف أيمن بهجت قمر، كشف كواليس الفيلم، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن شاء الله قريبا فيلم تحت تهديد السلاح، تأليفي وإخراج محمد حماقي، طبعا مش هو ده تشابه أسماء".

وتابع عن أبطال الفيلم: "بطولة حسن الرداد، فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام محمد احمد السبكي، دعواتكم".

 

عمروعبدالجليل الفنان عمروعبدالجليل أعمال عمروعبدالجليل في عام 2021 مسلسلات عمرو عبدالجليل أخبار الفن فن الطريق