الحوادث

لمجرد الشك في سلوك الفتاة.. أم تساعد ابنها في قتل أخته بالدقهلية

جثة
جثة

الأم والأخ قتلا "ميتدة" في الدقهليةجريمة قتل مروعة شهدتها قرية نشا بمركز نبروه منذ لحظات، حيث أقدم شاب وأمه على قتل شقيقته "طالبة"، ضرباً وخنقاً بعدما شكا في سلوكها.

كان قسم شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من مستشفى نبروه المركزي يفيد باستقبالهم جثة طالبة تظهر بها آثار تعدي بالضرب ووجود شبهة جنائية، وسرعان ما انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "ميتدة.ع.ا" 23 سنة، طالبة.

ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى انتدب الطب الشرعى لكشف ملابسات الواقعة وإعداد تقريرحول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

اقرأ أيضا: ”زور شهادتي الماجستير والدكتوراه”.. ضبط طبيب أجرى عملية خاطئة لطفلة فى الخصوص

وكشفت تحريات العقيد علي خضر، مفتش المباحث والرائد محمد علي إسماعيل، رئيس المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "إبراهيم"، في العقد الثانى من العمر ووالدته "سعدية" في العقد الرابع.

وأضافت تحريات المباحث أن الجناة تعديا علي المجني عليها بالضرب المبرح وأن شقيقها قام بخنقها حتى فاضت روحها في يدهما، بسبب شكهما في سلوكها.

ووعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة المحكمة تم ضبط الجناة وبمواجهتهما أمام رجال المباحث اعترفا بارتكابها الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

جريمة قتل حوادث حوادث الطريق اخبار الحوادث جريمة الشك نبروه قرية نشا الدقهلية