الفن

عارضات أزياء عاريات.. إعلامية شهيرة تكشف جلسة تصوير فاضحة لـ40 فتاة بالإمارات (صور)

عارضات الأزياء
عارضات الأزياء

نظم مواطن روسي يدعي أليكس كونتسوف، يبلغ من العمر 23 عاما، جلسة تصوير "فاضحة"، لعارضات أزياء، وعددهن 40 امرأة، من أوكرانيا وروسيا وبيلاروسيا ومولدوفا، ظهرن في مقاطع فيديو عاريات تماماً، داخل شرفة إحدي البنايات بالإمارت.

 

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن حقيقة جلسة التصوير "الفاضحة"، وشاركت متابعيها وجمهورها، صورة من مجلة "أنت العراقي"، ويظهر فيها مجموعة عارضات أزياء عاريات تماماً، وعلقت عليها: جلسة تصوير “فاضحة” بدبي تدفع السلطات للتحرك.. والقبض على 40 عارضة أزياء بعد نشر فيديو مُخلٍّ بالآداب".

 

وأضافت: "كشفت وزارة الخارجية الإماراتية، الإثنين الماضي، عن جنسيات العارضات المحتجزات في دبي بسبب انتهاكهن قوانين الآداب العامة، وذلك بعد مشاركتهن في جلسة تصوير "فاضحة" بشرفة إحدى البنايات في أبوظبي، وتداول فيديوهاتهن عاريات على مواقع التواصل الاجتماعي".


وأضافت :" يتعلق الأمر، وفق الخارجية الإماراتية، بعارضات أزياء من كل من روسيا وبيلاروسيا ومولدوفا ومن بينهن 11 أوكرانية أيضاً، وذلك وفق تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية".

 

وتباعت: خلال التحقيقات مع منظم جلسة التصوير، أخبر الشرطة بأنه كان في شقة قريبة وصوَّر المشهد الذي يُظهر النساء العاريات، كما أقر بأنه ارتكب "خطأ فادحاً" بمشاركة الفيديو الفاضح، وهي جريمة محتملة في الإمارات".

 

وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أن في وقت متأخر من يوم السبت الماضي، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور تُظهر أكثر من عشر نساء عاريات مُصطفَّات بشرفة أثناء تصويرهن بحي مارينا الراقي بدبي في وضح النهار

 

وجاء في بيان الشرطة، "أن مثل هذه السلوكيات غير المقبولة لا تعكس قيم وأخلاق المجتمع الإماراتي، فيما أفادت المنصة الإعلامية الروسية Life بأن نحو 40 عارضة قد شاركن في مشروع مصوّر تسبب بانزعاج كبير في دبي".

اقرأ أيضًا:”بكراش عليها وعملت لى بلوك”.. فنان شهير يتورط في عشق ياسمين صبري (فيديو)

وختمت: "تم التصوير يوم السبت 3 أبريل/نيسان، في شرفة بمنطقة مرسى دبي الراقية، وشاهده أشخاص من ناطحات سحاب مجاورة، وجميع العارضات الأوكرانيات اللواتي حُدِّدن، قد نشرن مقاطع فيديو أو صوراً من دبي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهن، كما يُعتقد أن جميع النساء البالغ عددهن 40، تتراوح أعمارهن بين أواخر سن المراهقة وأوائل العشرينيات"

فن الطريق أخبار الفنانين جلسة تصوير فاضحة الإعلامية مي العيدان