الرياضة

الزمالك: نرفض مواجهة الأهلي في الدوري بحكم مصري

مباراة القمة
مباراة القمة

قال عمرو الدرديري، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، إن اتحاد الكرة لم يخطر الفريق بإقامة مباراة القمة أمام الأهلي، بحكام مصريين.

وأضاف عمرو الدرديري، ببرنامج "البلدوزر": "الزمالك لم يخطر بإقامة مباراة القمة بحكام مصريين، كل ما حدث أن هناك تسريب خرج من الاتحا بإسناد القمة لحكام مصريين، ليس هناك أي شىء رسمي من اتحاد الكرة للزمالك".

وتابع: "هذا ليس تقليل من الحكم المصري، هناك قرار من رئيس الوزراء من التسعينات أن مباراة القمة تقام بحكم أجنبي".

وواصل: "نادي الزمالك مؤسسة كبيرة ونحترم جميع مؤسسات الدولة ونحترم الجميع ونقدرهم، ولكن جرت العادة بإقامة مباراة القمة بحكم أجنبي، الوقت ما زال طويل على إقامة المباراة لا يوجد حجة، أخر مباراة بين الأهلي والزمالك بحكم أجنبي وكان هناك كورونا ما المشكلة؟".

وأردف: "الوقت كافي لاستقطاب حكم أجنبي، الحكام المصريين لهم احترامهم، الحكم الاجنبي يحكم في كل دول العالم وهناك دول تستعين بالحكم الاجنبي هذه ليست بدعة وليس هناك مشكلة".

وأكمل: "الزمالك يرفض تمامًا إقامة مباراة القمة بحكم مصري، لكل حادث حيدث، وقت ما يتم اخطار الزمالك بشكل رسمي سنرد بشكل رسمي".

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما: انا حر في الملعب الآن.. وتحديد مصير موسمنا بأيدينا

وعن حظوظ الفريق في دوري أبطال إفريقيا: "مباراة الترجي والمولودية الكلام والغلط كثر عليها، الزمالك يكن كل الاحترام والتقدير لنادي الترجي كلنا ثقة في الفريق التونسي هيلعب لعب عادل وسيقدم مباراة قوية والطبيعي الترجي يفوز على المولودية".

وتابع: "المولودية خسر من الزمالك على ملعبهم، فلا يستطيع المولودية مهما كانت الظروف يتعادل او يفوز على الترجي في تونس، وهذا صعب جدًا بالمنطق والطيبيعي جدًا الترجي بطل المجموعة بفوز باللقاء".

وأتم: "الزمالك لن يأخذ اى اجراءات بشأن مباراة الترجي والمولودية لأتن كلنا ثقة في نادي الترجي الشقيق ومتأكدين سيكون هناك لعب عادل".

مباراة القمة الطريق رياضة عمرو الدرديري البلدوزر الاهلي الزمالك