الطريق لايت

صباحك روقان | رمضان زمان.. بهلول ولسان العصفور ”هاللو باور”

بهلول ولسان العصفور
بهلول ولسان العصفور

انتشار الأخبار المزعجة والسيئة، مع الكثير من الصراعات الحوادث والحروب، بالإضافة إلى أنباء الموجتين الثانية والثالثة من فيروس كورونا والسلالات الجديدة، تسبب في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر والقلق والتوتر المستمرين، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

 

اقرأ أيضا: صباحك روقان | تعمل إيه لو لقيت زكية زكريا بنت فرن كنافة قدام المحل بتاعك؟

 

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

 

محمود عزب، الكوميديان صاحب العروض الساخرة كان واحدًا ممن أيرز شهر رمضان اسمهم قديمًا بمجموعة من البرامج التي كان يقدمها خلال شهر رمضان.

 

من بين البرامج الساخرة التي قدمها خلال شهر رمضان، كان برنامج "بهلول ولسان العصفور"، الذي كان يعتمد على "الكاميرا الخفية"، من خلال وضع الضيوف في مواقف صعبة ومحرجة، يؤدي ذلك للعديد من المفارقات الكوميدية التي تنتزع الضحكات، ويتم التصوير من دون علم الضيوف بوجود الكاميرا التي تلتقط ردود أفعالهم، وتكون المفاجأة في النهاية حين يعلمون أن الأمر لا يتعدى كونه مقلبًا طريفًا.

 

وفي واحدة من الحلقات قدم دور صيدلي يعطي أحد المرضى من دواءً اسمه "هاللو باور"، وخلال وقوفه يدخل العديدون يشتكون منه، فأحدهم يدعي إصابته بشلل رعاش والآخر أصيب بالعمى ليدخل الضيف في حالة من الغضب والهيستيريا.

بهلول ولسان العصفور محمود عزب عزب شو رمضان زمان