الفن

ماذا كان سيحدث لـ كأس الأمم الأفريقية في مصر؟.. بيتر ميمي يفجر مفاجأة في الحلقات الأخيرة من ”الاختيار2”

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

كشف المخرج بيتر ميمي مخرج مسلسل "الاختيار 2" عن مفاجآت وتفاصيل الحلقات الأخيرة من العمل المذاع عبر شاشة قناة on الفضائية والذي يضم كريم عبد العزيز وأحمد مكي لأول مرة دراميًا.

وأوضح بيتر ميمي في لقاء له عبر راديو 9090 أن الحلقات الأخيرة من الاختيار2 ستشهد إحباط عملية كبيرة كانت ستحدث أثناء افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر عام 2019، ولم يكن يعلم عنها الناس من قبل وماذا كان سيحدث لـ 80 ألف شخص.

وعرضت أمس الاثنين الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الاختيار 2" لقطات حقيقية من عملية استهداف مبنى مديرية أمن القاهرة وما حدث بعد التفجير من ضرر وضحايا سقطت بعد استهدافه بسيارة مفخخة.

ويشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2 " يعرض عبر شاشة قناة ON E الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعبر قناة On دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وعلى art حكايات في تمام الساعة الحادية عشرة أيضًا ويعاد في تمام السابعة صباحًا وبعدها الساعة 3 ظهرًا.

اقرأ أيضًا: الحلقة 14 | يسرا ترد الخدعة لباسل خياط بمساعدة زوجته في ”حرب أهلية”

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار2" مجموعة من النجوم بجانب أحمد مكي وكريم عبد العزيز، ومنهم هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، ورياض الخولي وآخرين.

فن الطريق مسلسل الاختيار2 كأس الأمم الأفريقية في مصر خطط الإخوان بيتر ميمي أحمد مكي