الرياضة

اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدوري الممتاز حتى نهايته.. وشرط للتأجيل

الدوري المصري
الدوري المصري

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات الجولات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز من الجولة 22 وحتى الجولة 34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري الممتاز، والمحدد لها في الـ30 من سبتمبر المقبل.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي على أنه في ظل المواعيد والظروف المحيطة ببطولة الدوري الممتاز لا يملك معها التأجيل، في الوقت ذاته فإنه يتفهم تمامًا حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية، خاصة المشاركة منها في البطولات الإفريقية والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداد اتحاد الكرة لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يثير غضب الزمالكاوية: ”الفن والهندسة مش لقب الزمالك” (فيديو)

وأضاف الاتحاد: "أي تأجيل فيما تم إعلانه لا موضع له سوى خلال فترة تجمع المنتخب الأولمبي، وهو ما يجعل الأندية تؤدي مؤجلاتها بدون لاعبيها المختارين للمنتخب الأولمبي".

وحسب جدول الجبلاية فإن الأهلي والزمالك سيلعبان مباراة الدور الثاني يوم 10 مايو المقبل، ثم يلتقي الزمالك مع انبي يوم 14 مايو في الجولة الـ22، على أن يواجه النادي الأهلي نظيره وادي دجلة يوم 18 مايو، ضمن مباريات نفس الجولة.

ويلعب الفريقان في الجولة الـ23، حيث يلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم 20 مايو، فيما يلعب الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا يوم 25 من ذات الشهر.

ويختتم نادي الزمالك مبارياته بالدوري الممتاز هذا الموسم أمام فريق البنك الأهلي يوم 29 سبتمبر المقبل، فيما يلعب الأهلي مباراة الجولة الأحيرة أمام فريق أسوان في نفس اليوم.