الفن التوك شو

”مهووس”.. نيللي كريم تهاجم محمد رمضان (فيديو)

نيللي كريم ومحمد رمضان
نيللي كريم ومحمد رمضان

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" في موسمه الخامس عبر شاشة قناة "القاهرة والناس الفضائية".

 

وأثارت نيللي كريم جدلًا كبيرًا بسبب تصريحاتها الجريئة خاصةً حديثها عن محمد رمضان ورأيها في تصرفاته الأخيرة التي أصبحت حديث الكثير من الناس.

 

وقالت نيللي كريم للمخرجة إيناس الدغيدي: "أنا قابلت محمد رمضان منذ سنوات في مهرجان دبي.. كنت موجودة مع فيلمي 678.. وهو كان هناك لعرض فيلمه الشوق، وبعد عرض فيلمه تأثرت جدًا بأدائه وأداء كوكي".

 

وتابعت: "وذهبت لأبارك له، فهو جيل أصغر مني، وكان خجولًا جداً.. لكن تصرفاته الحالية لا تعليق عليها، فربما بعد نجاحاته المتتالية التي سعدت بها جدًا لأنها جاءت بعد تعب، لم يتمكن من وزن الأمور بعد".

 

وأضافت نيللي كريم في حوارها التلفزيوني: "أحيانا أجدني أريد أن أقول له بلاش يا محمد ماتعملش كدة.. فهو ليس في حاجة للفت الأنظار.. هو بقى مهووس".

 

اقرأ أيضًا: بعد نجاح عملياتها.. تعرف على موعد عودة حورية فرغلي إلى مصر

 

وفي سياق آخر، تنافس الفنانة نيللي كريم ضمن السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "ضد الكسر" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية ويشاركه في بطولته مجموعة من النجوم ومنهم محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، ولؤي عمران، وتارا عماد، وحمزة العيلي، وآخرين والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

فن الطريق نيللي كريم محمد رمضان الفنان محمد رمضان شيخ الحارة والجريئة تصريحات نيللي كريم