السياسة

نواب الشعب يهنئون المصريين بعيد العمال والقيامة

عيد العمال - ارشيفية
عيد العمال - ارشيفية

هنأ أعضاء مجلس النواب، الشعب المصري مسلمين ومسيحيين، بالمناسبات الوطنية والدينية التي تعيشها مصر خلال الأيام الحالية، والتي تتعدد بين عيد العمال وعيد القيامة وشم النسيم.

 

ودون نواب البرلمان عبر صفحاتهم الرسمية بموقع فيسبوك، رسائل حب وتهنأة وفرحة لكل مصري في الداخل وخارج البلاد، ويستعرض "الطريق" تهنئأة النواب للمصريين كما يلي:

 

تهنأة النائب أحمد حتة

قال النائب أحمد حتة، إن عيد الأقباط هو عيد لكل مصري، وسعادتهم وفرحتهم بعيدهم هى فرحة كل المصريين كافة يتشاركون فيما بينهم عليها، كما يحدث في عيدي الفطر والأضحى.

وعلق "حتة" :" أقباط مصر ضربوا المثل عبر التاريخ وفي كل عصور الظلام والاستعمار أنهم أبناء مخلصون لهذا الوطن، وإنه لا يمكن لأحد أن يخترق صفوفهم فهم جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني المصري".

تهنأة النائب أحمد يحي الجحش للمصريين

وعلق النائب أحمد يحي الجحش، أمين عام حزب حماة الوطن بالغربية، :"أتقدم لإخواننا الأقباط بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد.. داعيا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها من كل سوء ومكروه".

النائب إيهاب منصور

من جانبه، النائب إيهاب منصور، عضو مجلس النواب، عمال مصر بعيدهم القومي، متوجها بتحية تقدير وعرفان واعتزاز إلى عمال مصر الشرفاء المخلصين، معتزا بالدور الوطني لعمال مصر في دعم ورفعة وطننا الحبيب مصر".

اقرأ أيضا: الصحة: حالات كورونا تتصاعد.. والوفيات تتخطى 13 ألف حالة

حزب الشعب الجمهوري

وتقدم حزب الشعب الجمهوري، بالتهنأة لكافة عمال مصر بمناسبة عيدهم السنوي، معلقا :"لعمال مصر دور بارز في التطور الذي تشهده البلاد .. ودائماً ما يضعهم حزب الشعب الجمهوري على قائمة أولوياته لمناقشة حقوقهم عبر كتلته البرلمانية.. عيدكم سعيد يا عمال مصر".

عيد العمال عيد القيامة موعد شم النسيم البرلمان تاريخ عيد العمال اجازات شهرمايو