الحوادث

الحق مشوارك | سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

 الحق مشوارك - الطريق
الحق مشوارك - الطريق

سجلت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، خلال الذروة الصباحية اليوم السبت 1مايو 2021، برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للمرور اللواء محمود عبدالرازق، سيولة مرورية عالية في جميع الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، تزامنًا مع أجازة عيد العمال.

كما سجلت شاشات غرفة عمليات المرور المركزية، انتظام في حركة سير السيارات بالطرق الصحراوية والساحلية، وسط انتشار من ضباط وأمناء وأفراد ا الإدارة العامة للمرور حفاظًا على سلامة جميع.

وشهد الطريق الزراعي، سيولة مرورية عالية للقادم من ميت نما والمتجه إلى شبرا الخيمة والمؤسسة والخلفاوي وعبود إلى ميدان رمسيس.

كما انتظمت الحركة المرورية بمحور المشير ومحور الثورة، وأعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشهد أيضًا كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومحمد نجيب والإسعاف ومناطق وسط البلد سيولة مرورية في حركة السير.

وظهرأيضًا انسياب في حركة السير في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان.

كما ظهرت سيولة مرورية كبيرة بطريق كورنيش النيل المتجه إلى حلوان و المعادي والملك الصالح.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك | سيولة مرورية كبيرة بشوارع القاهرة والجيزة

وانتظمت حركة المرور في الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبدالمنعم رياض، وسط انتشار أمني من ضباط المرور لمتابعة حركة السير.

وشهد أيضًا ميدان الجيزة وشارع التحرير وميدان الدقي و الهرم والبحرالأعظم، ونزلة صفط اللبن المتجه نحو مدينة أكتوبر والشيخ زايد، سيولة مرورية عالية، مع انتشار رجال المرور عند جامعة القاهرة، لتنظيم حركة مرورالسيارات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار أخبار مصر القاهرة الجيزة المعادي رجال المرور عيد العمال الدقي التحرير وسط البلد رمسيس