جريدة الطريق

عاجل … ليست كورونا.. تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم (فيديو)

سمير غانم ودلال عبد العزيز
منى عبد السلام -

يشهد الوسط الفني حالة من الحزن والقلق بعد إعلان إصابة النجم الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد، قبل يومين.

سمير غانم ليس مصابًا بكورونا

ومن جانبه كشف الفنان أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانين بعد دخولهما المستشفى، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"،: قائلًا "الفنان سمير غانم ليس مصابا بفيروس كورونا، لكن لديه مشاكل في الكلى"، مشيرًا إلى أن صحته في تحسن منذ دخوله المستشفى، وسيخرج من المستشفى في أقرب وقت".

وعن حالة الفنانة دلال عبد العزيز كشف أنها مصابة بكورونا وتتلقى العلاج في مستشفى العزل حاليًا.

سبب إصابة سمير غانم بمشاكل في الكلى

من جانبها أكدت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" مساء السبت، أن الفنان سمير غانم لا يعاني من كورونا، وإنما من مشاكل في وظائف الكلى، وهو ما استوجب إدخاله إلى العناية المركزة، مشيرًا إلى أنه عانى قبل فترة من كورونا، وتم علاجه منها، إلا أن العلاج أحدث مشاكل بالكلى، ما تسبب في دخوله إلى الرعاية المركزة.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يوجهون رسائل دعم لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

وفيما يخص حالة الفنان دلال عبد العزيز، قالت إنها في مستشفى للعزل داخل العناية المركزة، وتم وضعها على جهاز أكسجين وليس جهاز تنفس اصطناعي.

وكانت الفنانة إلهام شاهين، وهي الصديقة المقربة من العائلة، أكدت في اتصال مع "العربية.نت" أن سمير غانم غير مصاب بكورونا، ويمر بأزمة صحية لا علاقة لها بالفيروس، موضحة أنها اكتشفت هذا الأمر بعد أن اتصلت بالثنائي لتطمئن عليهما، لكنها فضلت ألا تتحدث في الأمر طالما أن رامي رضوان، زوج دنيا ابنة سمير غانم، صرح بكون الثنائي مصاباً بكورونا، وهو الأقرب منها إلى العائلة.