السياسة

فرج عامر يوجه رسالة إلى البابا تواضروس

فرج عامر رئيس جمعية مستثمري مدينة برج العرب الصناعية
فرج عامر رئيس جمعية مستثمري مدينة برج العرب الصناعية

ثمن المهندس محمد فرج عامر، رئيس جمعية مستثمري مدينة برج العرب الصناعية، رسالة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، للأطقم الطبية فى مواجهة فيروس كورونا، والتى أعرب فيها قداسته عن تقديره للعاملين في القطاع الطبي، واصفًا إياهم بأنهم خط المواجهة الأول أمام جائحة فيروس كوروناالمستجد.

 

وأشار "عامر" ، إلى أن هذه الرسالة من قداسة البابا تواضروس تمثل تقدير كبير من قداسته لجميع أعضاء جيش مصر الأبيض من الأطباء وأطقم التمريض، الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا؛ لمواجهة هذا الفيروس الخطير موجهاً تهنئة قلبية لقداسة البابا تواضروس والشعب المصري؛ بمناسة احتفالات مصر بعيد القيامة المجيد.

 

اقرأ أيضا: 1057 إصابة و67 حالة وفاة.. الحكومة تعلن آخر تطورات كورونا

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني، قد أكد ختام عظته في قداس عيد القيامة المجيد الذي أقيم في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، أنه يصلي لأجل انتهاء الجائحة ولأجل الأسر المتألمة التي فقدت أحباء لها وكذلك من فقدوا من الأطقم الطبية بسبب كورونا.

 

وعلق تواضروس: "نصلي في طلبة خاصة من أجل هذا الوباء والجائحة التي اجتاحت العالم بصورة مفزعة، واثقين أن يد الله الرحيم تستطيع أن ترحم العالم كله، نصلي من أجل الأسر المتألمة ومن أجل المصابين لكيما يمن الله عليهم بالشفاء".

فرج عامر رئيس جمعية مستثمري مدينة برج العرب الصناعية عيد القيامة شم النسيم البابا تواضروس بابا الاسكندرية الحالي