الفن

الحلقة 21 | طيف تارا عماد يزور محمد رمضان بليلة زفافه في ”موسى”

مسلسل موسى الحلقة 21
مسلسل موسى الحلقة 21

عرضت الحلقة 21 من مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، أمس الإثنين، على شاشة قناة dmc الفضائية، وما زالت تثير ضجة وتساؤلات بين الجمهور على السوشيال ميديا بسبب المفاجآت التي شهدتها أحداث الحلقة.

ومن بين المفاجآت ظهور "نجاة" تارا عماد، مرة أخرى بعد أن فرق الموت بينها وبين حبيبها موسى حيث تزور روحها، موسى في ليلة زفافه، لتعاتبه على نسيانه إياها وزواجه من أخرى.

وظهر في الحلقة أن موسى الذي يلعب شخصيته الفنان محمد رمضان، لم يستطع نسيان حبه الأول من نجاة رغم الموت ومرور الوقت، إلا أن روحها ما زالت تسكن بداخله، ليرى طيفها أمامه عروساً في فستان زفافها.

ويحدث ذلك قبل ساعات قليلة من زفافه على المعلمة حلاوتهم وهي الفنانة سمية الخشاب، وكأنه يتمنى أن تحل نجاة محلها، وكانت قرية مصاغة بسوهاج شهدت في فترة الاحتلال الانجليزي لمصر، قصة حب موسى ونجاة والتي لم يكتب لها القدر أن تكتمل.

اقرأ أيضًا: معركة ساخنة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد حفل زفاف ”موسى”

قصة حب موسى ونجاة، كانت بين شاب فقير وابنة العمدة المتعجرف، الذي أجبر ابنته على الزواج من شقيق شيخ البلد، والذي قتله موسى في ليلة الزفاف، وبعدها أصبح مطارداً في الجبل هرباً من الثأر، وفي الليلة التي التقى فيها الحبيبان اجتاح الطوفان القرية وقضت على الأخضر واليابس و ماتت نجاة على يد حبيبها.

فن الطريق مسلسل موسى تارا عماد مسلسلات 2021 رمضان 2021