الفن

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7.. مقتل إيناس كمال يثير الجدل (فيديو)

إيناس كمال
إيناس كمال

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف، أحداثًا مثيرة ومشوقة، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان ويذاع يوميًا في تمام الساعة 6.30 مساء.

 

ملخص أحداث مسلسل كوفيد 25 

بدأت الحلقة السابعة بموت "شروق" إيناس كمال، بعد أن عثروا عليها ملقاة على الأرض وبالبحث عن القاتل تبين أنها لم تقتل من أحد المصابين ولكن قتلت عمدًا.

وبعد علم "محسن" أمير صلاح الدين موت "شروق" ينهار من البكاء ويتذكر خطوبته بها وسبب انفصالهما، ويذهب "ياسين" يوسف الشريف لـأحمد صلاح حسنى ويطلب منه المساعدة عن طريق السوشيال ميديا، لكنه يتردد بسبب اعتززاله لها لاحساسه بالذنب تجاح وفاة حبيبته التي انتحرت بسببها، حيث يقص له قصته أنه تسبب في موت حبيبته عندما كان يعمل فى أعمال مشبوهة فى السوشيال ميديا وتسبب في انتحارها.

 

فيما يصر "ياسين" يوسف الشريف على أن يساعده لفضح الشركة المصنعة للقاح وبذلك يكون قد كفر عن ذنبه تجاه حبيبته، وينفعل الموجودون في المستشفى على ياسين بعدما علموا بمقتل ايناس ويبدأ ياسين بسؤالهم عن إيناس وآخر ما فعلته في محاولة منه أن يعرف الباسورد التى كانت ستدخل به إيناس للموقع.

 

وتشهد الأحداث مشهدًا مؤثرًا بعدما أخبرت الممرضة دكتور سيف " إدوارد " أن تحاليل الطفل الرضيع إيجابية فتنهار أمه وتريد أن تدخل له ولكن يمنعها سيف خوفًا عليها، في الوقت نفسه تعلن الشركة المخصصة للقاح أنها تعمل على تصنيع لقاح سينقذهم من هذا الفيروس.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”ضل راجل” الحلقة 23.. مشهد وفاة نرمين الفقي يثير ضجة

 

وخلال الأحداث، يخبر الطبيب الذي يفحص جثة إيناس دكتور ياسين أنه وجد رقمًا مكتوبًا على كف يدها فيستنتج أنه الباسورد الذى يبحث عنه، فيذهب على الفور ومعه محمد عادل الذي كان زميلًا ايناس في الشركة وقبل فتح الموقع يفر محمد عادل جريًا ويقفل الباب عليه، ولكنه يقابله أحد المصابين ويقوم بقتله حتى يصل المصاب لأيتن عامر، فهل سيقتلها.. هذا ما سنعرفه الحلقة المقبلة.

فن الطريق الفن مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7