الحوادث

بـ”مخدرات قيمتها 9 ملايين جنيه”.. سقوط 3 من أباطرة الكيف بسوهاج

المتهمين
المتهمين

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط أحد أخطر التشكيلات العصابية للاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كمية كبيرة لمخدر الأيس بمحافظة سوهاج، تٌقدر القيمة المالية للمواد المخدرة بتسعة ملايين جنيه.

 

اقرأ أيضا: 60 دقيقة جابه فيها رجال الإطفاء جحيم ”موقف أحمد حلمي”

 

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، ومديرية أمن سوهاج ، نشاط 3 عناصر إجرامية كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بمخدر الأيس بكميات كبيرة وترويجه على عملائهم بنطاق محافظة سوهاج.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافهم وضبطهم ، حال استقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة سوهاج، وعثر بحوزتهم على كمية من مخدر الآيس "شابو"، كمية من مخدر الأفيون، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة، ميزان حساس، سلاح أبيض.

 

وبتطوير مناقشتهم أمكن تحديد مصدر حصولهم على المواد المخدرة أحد العناصر الخطرة والنشطة في مجال الإتجار بمخدر الآيس بمحافظات الوجه القبلي عاطل، مقيم بمحافظة أسيوط ، وله محل إقامه آخر بمحافظة

 

تم إستهداف العنصر المذكور حال إستقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أخميم ولدى إقتراب القوات حاول المتهم الإصطدام بأحد أفراد القوة للهرب بالسيارة وبادر بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات فبادلته بالمثل .. أسفر عن ذلك إصابته بطلقات نارية وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج بالحراسة اللازمة ، وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط كمية من مخدر الآيس، فرد خرطوش وعدد من الطلقات، مبلغ مالي، هاتف محمول.

 

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (9,000,000 – تسعة ملايين جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وجاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

تجار مخدرات وزارة الداخلية وزير الداخلية سوهاج حوادث الطريق