الفن

مي عمر تفجر مفاجأة: تعرضت للخيانة.. وكانت أقرب صديقة لي (فيديو)

مي عمر
مي عمر

حلت الفنانة مي عمر، اليوم الجمعة، ضيفة ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "المحور" طوال شهر رمضان المبارك.

 

وكشفت مي عمر خلال الحلقة عن العديد من أسرار حياتها الخاصة والمهنية ومن ضمنها قالت أنها تعرضت للخيانة الزوجية من قبل صديقتها المقربة.

 

وأضافت مي خلال حديثها قائلة: "اتخنت من صديقة زمان، وخيانة الأصدقاء أصعب بكتير من أي خيانة تانية، وخيانتها ليا اثرت فيا وقتها بس خلاص".

 

وتابعت عمر: "عاتبت صديقتي اللى خانتني ورجعنا اتكلمنا وسامحتها بس معرفتش نرجع لدرجة القرب اللى كنا فيها، ولكن أنا مخونتش حد"، بينما المخرج محمد سامي، سبق وقد كشف مفاجأة عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر من خلال لقائه بنفس البرنامج وقال : "مبعملش حاجة في حياتي غير إني بكدب عليها كزوج مش مخرج".

 

وتابع حديثه: "لما بكدب علي مي عمر بتقفش علطول، لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم، بكدب وهي عارفة لكن بقول الصراحة في الأخر من باب من خاف سلم".

 

اقرأ أيضًا:أحمد إمام يشعل النار في نفسه بعد فضيحته على الهواء

يشار إلى أن برنامج "العرافة " يعتمد على استضافة الكثير الشخصيات البارزة من الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وتوجه الاعلامية بسمة وهبة العديد من الأسئلة المحرجة للضيف لتكشف أسرار حياتهم والمواقف التي مروا بها خلال مشوارهم المهني.

فن الطريق أخبار الفنانين مي عمر برنامج العرافة