الفن

عائشة بن أحمد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي: ”وجعتي قلوبنا يا أمينة”

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تصدرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية بسبب مشاهدها في الحلقة 25 من مسلسل "لعبة نيوتن" التي تم عرضها أمس الجمعة وأشاد بها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء ذلك أثناء المشهد الذي جمعها بالفنان سيد رجب الذي يجسد شخصية "بدر" أثناء مواجهتها له بعد معرفتها بتدهور حالتها الصحية، وأنها في المراحل الأخيرة من مرض السرطان، بجانب انعدام فرصة شفائها في الوقت الذي قررت فيه العلاج بعد أن أعترف حازم بحبه لها.

 

ويشار إلى أن أمينة وهي الفنانة عائشة بن أحمد كانت تعلم بحقيقة مرضها مسبقاً إلا أنها صُدمت وأظهرت حالة كبيرة من الحزن والألم، ترجمتها في مشهد وصفه الكثيرون بـ "ماستر سين"، وتفاعل معها الكثير من رواحد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التغريدات المختلفة عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وغرد أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عبر صفحته: "مشهد تساؤلات عائشة بن أحمد "أمينة" الوجودية وصمت وألم سيد رجب "بدر" من أكثر المشاهد ألمًا ووجعًا"، وكتبت أخرى: "وجعتي قلبي يا أمينة، إزاي طبيعية كدة ومشهد الحزن النبيل والأمنيات المستحيلة، وجودك عالشاشة فيه ونس عجيب، برافو عائشة ".

وغرد آخر قائلًا: "ده البيوت بتزعل لما تحس إن إحنا هنسيبها، أقوى وأصدق مشهد من بداية المسلسل"، وعلقت أحد المتابعين: "وجع أوي يا أمينة".

بينما كتب أحد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "النهاردة ماستر سين الحلقة هو مشهد أمينة وبدر ببساطة لأنه بيطرح التساؤل اللي بيعذب كل شخصيات الحكاية تساؤل عن قدرة الإنسان على التحرر من المشاعر من "التعلق " أو بمعني أدق التعلق والفراق واللي مكتوب على الإنسان إنه يدوق حلاوة الحب ويتجرع علقم الفراق في آن".

وكتب متابع آخر عبر صفحته: "مشهد عبقري وصل كمية مشاعر رهيبة من عائشة بن أحمد و بدون ذكر سيد رجب كلمة واحدة واتكلمت فيه عن مدى عمق وغرابة الحياة اللي وقت الإنسان عايز يموت فيه ويقطع علاقته ميموتش ووقت ما يلاقي حد يتعلق بيه يكون جيه الوقت المناسب".

اقرأ أيضًا: أحمد إمام يشعل النار في نفسه بعد فضيحته على الهواء

ويشار أن الفنانة عائشة بن أحمد نالت العديد من الإشادات من النقاد الفنيين وصناع الدراما والسينما عن شخصية أمينة التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن"، بجانب دور هالة ضمن المسلسل التونسي "حرقة".