جريدة الطريق

”ورد اتقطف بدري”.. كيف تفاعل المصريون مع حادث الواحات بعد عرضه في ”الاختيار 2”

حادث الواحات البحرية
دعاء راجح -

اججت الحلقة الـ25 من مسلسل "الاختيار 2" مشاعر الحزن والألم في قلوب المصريين جميعًا، بعد عرض مشاهد استشهاد أبطال الشرطة المصرية في حادث الواحات البحرية، الذي وقع في أكتور عام 2017، بعد مداهمة مع التنظيم الإرهابي المعروف بـ"الفتح الإسلامي".

 

وشهدت الحلقة الـ25 من مسلسل "الاختيار 2" تفاعلا كبيرا من المصريين ويستعرض "الطريق" أبرز ردود الأفعال.

 

وعلقت جميلة محسن، إحدى رواد "فيس بوك": "إن شاء الله شهداء وأما من قتلهم ملعونين دنيا وأخرة يا ورد مصر اللي اتقطف بدري يا قلب مصر"، وكتبت ندى صلاح: "الغدر صابكم يا نضر عيني .. يا ورد مصر اللي إتقطف بدري.. ألف رحمة ونور عليكم يا زينة الرجال يا قلب مصر يا حبايبنا دمكم الطاهر فدانا وعايشين بسببه بفضل الله في أمان عزائنا الواحيد هو مكانة الشهيد العظيمة عند ربه".

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد عرضه في الاختيار 2.. المتحدث العسكري ينشر فيديو عن حادث الواحات

وكتبت ميرة محمد، إحدى رواد "فيس بوك": "رحمكم الله ضحيتوا بنفسكم من أجل شعب مصر يعيش أنت دائما تاج على رؤس المصريين أحياء عن الله ترزقون احياء في قلوب المصريين رحمكم الله"، وعلق إبراهيم كمال: "اللهم إغفر لهم وارحمهم برحمتك يارب العالمين وارحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين يارب العالمين..اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها".

وكتبت سهر زكي، إحدى رواد "فيس بوك": "حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يعيشون على دماء الشعوب وانقاض الأوطان..ورحم شهداءنا وحفظ جنودنا وبارك في مصرنا الرحيم الرحمن"، سوفيا رضا: "ربنا يرحم شهدائنا و ينتقم من الخونة الإخوان و حماس و أمثالهم من تجار الدين لا دين لهم و لا وطن .. و يصبر قلب كل ام راح منها ابنها"، وعلق أحمد صفي الدين: "ضالين حتى يوم الدين.. هو اللي صان عرض الوطن زي اللي خان النور في السما عناقيد... أطهر شبابك يابلد هيبات شهيد.. ويا عين ودعي الجدعان.. رايحين سوا على الجنه ايد بتشد إيد".

وعلى حسابه على موقع التواصل الاجتماع كتب ضياء المصري: "عليهم رحمة الله وربنا يصبرنا شهداء عند. ربهم يرزقون مصر كلها بتبكي النهاردة".