الفن

رمضان 2021 | هل تنهار خطة باسل خياط للانتقام من طليقته وزوجته؟

باسل خياط
باسل خياط

انتهت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "حرب أهلية" التي عرضت عبر شاشة قناة cbc الفضائية مساء أمس الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، بمشهد غامض.

 

وأثارت نهاية الحلقة تساءل المشاهدون حول إذا كانت خطة الطبيب النفسي يوسف وهو الفنان باسل خياط على وشك الإنهيار، و ذلك بعدما تسبب في مقتل نور وهي الفنانة مايان السيد ابنة طليقته وتعرضه للابتزاز.

 

وشهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "حرب أهلية" تحذير الطبيب النفسي الذي يعالج لديه يوسف من تشتت تفكيره لتأخره في تقديم تقارير مرضاه النفسيين.. في الوقت نفسه ابتزه حسين شقيق نور القتيلة وطلب منه 2 مليون جنيه مقابل الأوراق المسروقة.

 

واعتبر متابعي المسلسل أن باسل وقع في خطأ عندما أبلغ الشرطة عن اللص الذي طلب منه سرقة فيلا مريم وهي الفنانة يسرا للحصول على الأوراق التي تثبت عجز زوج نادين بعد أن قابلته مريم في منزل اللص واعترف اللصوص بأنه من طلب منهم ذلك.

اقرأ أيضًا: حرب أهلية الحلقة 25| جميلة عوض متعلقة بـ”كيشو”.. والمؤامرة أصبحت شديدة الإحكام

 

ويشارك باسل خياط ويسرا في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم جميلة عوض، ومحمود حجازي، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

فن الطريق باسل خياط الفنان باسل خياط مسلسل حرب أهلية مسلسلات رمضان