الفن

”لعبة نيوتن” الحلقة 26.. محمد فراج يحصل على حقوقه الزوجية من منى زكي بالإكراه

منى زكي ومحمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن
منى زكي ومحمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن

ما زالت أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي تتصاعد وتشهد تطورات كبيرة مع قرب انتهاء عرض حلقات المسلسل، وقد شهدت الحلقة الـ26 من المسلسل أحداثًا كثيرة ومشوقة منها فرار "هنا" منى زكي من "مؤنس" محمد فراج، بعد عرضها أمس في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل لعبة نيوتن

وبدأت احداث الحلقة مشهد يجمع "بدر" سيد رجب بـ "مؤنس" محمد فراج، وطلب منه أن تعود "هنا" منى زكى، إلى "حازم" محمد ممدوح، و"أمينة" عائشة بن أحمد تعود له لأنه يحتاج أن يبقى بجانبها الفترة الأخيرة سببب مرضها، ولكن رفض "مؤنس هذا الحديث وحاول أن يتركه ويغادر.

وخلال الأحداث ذهب "حازم" إلى "أمينة" وأخبرها بأن "بدر" أخبرها بمرضها، وعاتبها عن سبب اخفائها لمرضها كل هذه الفترة،وأخذ يأنب في نفسه بسبب عدم فهمه لمرضها رغم أنها كانت تتألم وأن العسل الذي طلب منه من زهرة الأفيون كان من أجلها حتى يكون طبيعى، فيما أخبرته أن السبب لعدم اخباره بمرضها حتى لا تستعطفه بسبب حالتها ولكنها أخبرها بانه يحبها كثيرا ويريد الزواج منها.

وشهدت أحداث الحلقة، علم "مؤنس" محمد فراج، بطلاق "حازم" محمد فراج لـ"هنا" منى زكي، فيذهب إليها وهو في حالة غضب شديدة بعد حديثه مع "حازم" ويحاول الحصول على حقوقه الشرعية منها بالإجبار ، إلا أن هنا تمنعت وظلت تصرخ، حتى قام "مؤنس" بضربها والاعتداء عليها، قبل أن تتمكن من الفرار منه.

وهربت "هنا" من "مؤنس" وذهبت وهي في حالة انهيار لمنزل "حازم" وطلبت منه أن يأتي بابنهما "إبراهيم"، والذي نسيته من صعوبة الموقف الذي مرت به، قبل خروجها من منزل "مؤنس" ليستعد "حازم" للذهاب إلى "مؤنس" وهو غاضبًا.

اقرأ أيضًا: كيف دعم أحمد مكي الفلسطينيين بعد انتهاكات الإرهاب الصهيوني؟

مسلسل لعبة نيوتن يحصر على متابعته قطاع كبير من الجمهور ويعرض يوميًا طول شهر رمضان، ويشارك في بطولته: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

فن الطريق الفن مسلسل لعبة نيوتن منى زكي محمد فراج منى زكي ومحمد فراج مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 26