الفن

بطلق ناري.. مقتل أميرة العايدي على يد ابنتها بسبب المخدرات

أميرة العايدي
أميرة العايدي

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "كوفيد25" العديد من المفاجأت الغير متوقعة، حيث اكتشف يوسف الشريف أن مصابي الفيروس الغامض لا يهاجمون كل الأشخاص وخاصة النساء،كما قُتلت أميرة العايدي على يد ابنتها مصابة بطلق ناري عن طريق الخطأ.

 

وكشفت أحداث الحلقة عن صدمة "عزيز" اسماعيل فرغلي، بعدما سمع مكالمة هاتفية بين زوجته "هند" ميرنا نور الدين، والدكتور سيف "إدوارد"، تطالبه فيها بإيجاد حل لمشكلتها في حملها منه.

 

 

وتتوالى الأحداث في أجواء الأثارة والتشويق ويتوصل يوسف الشريف إلى أن مصابي فيروس كوفيد 25، لا يهاجمون كل الأشخاص، وبعد مراجعة عدد من الفيديوهات تبين له أنهم لا يهاجمون معظم النساء.

 

 

ويحاول الدكتور ياسين البحث عن السر وراء عدم مهاجمة المصابين لتلك السيدات بالتحديد، وهذا ما ستكشفه الحلقة المقبلة.

 

وفي مشهد أخر لاحظت ايمان "أميرة العايدي" غياب ابنتها عن المجموعة التي غادرة المستشفي، وحاولت البحث عنها بمساعدة يوسف الشريف، وفوجئوا بها قادمة لتخبرهم بأنها ذهبت لإاحدي الصيدليات للحصول على بعض أغراضها اللازمة.

 

 وتتصاعد الأحداث ونشبت مشادة بين ايمان وابنتها بعدما اكتشفت أن ابنتها تتعاطى المواد المخدرة، وبتفتيش حقيبتها عثرت بداخلها على عبوات من العقاقير المخدرة.

وعندما حاولت أن تنتزع منها المواد المخدرة بالقوة ليتدخل الدكتور "ياسين" ويحاول أن يأخذ المخدرات منها، فتقوم ابنة أيمان بسحب المسدس الخاص بياسين وتهدده به، ولكن إيمان حاولت انتزاعه منها لتخرج منها طلقة عن طريق الخطأ وتودي بحياة إيمان على الفور وسط حالة من الذهول على الجميع.

 

اقرأ أيضًأ:بهذه الطريقة.. أسماء أبو اليزيد تروج للحلقة 27 من مسلسل ”الاختيار 2”

 

 

يشارك في مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف ومعه العديد من نجوم الفن ، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد. من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال

 

وتدور أحداث العمل حول شخصية "يوتيوبر" الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية وتتناول أحداث العمل تطورات فيروس كورونا خلال عام 2025 والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

فن الطريق أخبار الفنانين يوسف الشريف مسلسل كوفيد25