جريدة الطريق

محيي إسماعيل: ”أنا شيطان الإنسانية.. وساعات بتفلت مني” (فيديو)

محي اسماعيل
حنان الشحيمي -

حل الفنان محيي إسماعيل، اليوم الأحد، ضيفاً ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "المحور" طوال شهر رمضان المبارك.

 

وكشف إسماعيل عن الخطايا التي يخشي الوقوع فيها قائلاً: "بخاف من نفسي، جوايا عواصف وبراكين كتيرة، وزوابع مبقدرش أسيطر عليها، فساعات تفلت مني فأرتكب خطيئة".

 

وتابع حديثه: "من ضمن الخطايا التقيت بالأستاذ صلاح جاهين منذ 45 عاما، وقتها كنت قاعد أمام عملاق فحاولت أوضح أن فاهم وأعمل مهم ودا عيب وأخطأت".

 

وردا علي سؤلاً طرحته الإعلامية بسمة وهبة عليه وكان "متي انتصر عليك الشيطان؟ وأجاب: "أنا الشيطان، هو في شيطان يقدر يخش ملعبي، أنا الشيطان".

وأوضح بأنه الشيطان في الإنسانية والأدب والفكر والذوق فلا أسمح للشيطان أن يدخل لي بأي طريقة، مضيفاً إلى أنه يملك شيطان القيم فأستطيع أن أهزم به شيطان العنف والإجرام".

 

وأضاف :"أنا أتشيطن على الشيطان نفسه، ولكني لست بشيطان... أحاول أتصدى له بكل قوة، أهزمه، وأحيانا ينتصرعليا، وأقاومه إلى أن أحاول أنتصر إليه".

 

اقرأ أيضًا:بطلق ناري.. مقتل أميرة العايدي على يد ابنتها بسبب المخدرات

يشار إلى أن برنامج "العرافة " يعتمد على استضافة الكثير الشخصيات البارزة من الفن والسياسة والرياضة والإعلام، لتكشف أسرار حياتهم، والمواقف التي مروا بها خلال مشوارهم المهني.