الفن

نجوم الفن يشيدون بـ عائشة بن أحمد وهذا ما قالوه عنها

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أشادت مجموعة كبيرة من نجوم الفن والنُقاد بأداء الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، بسبب شخصية أمينة التي تُجسدها ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح.


وكتبت الفنانة حنان سليمان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في لعبة نيوتن أمينة عندها حاجة حلوة مش عند ممثلين شاطرين".

وكان الفنان إسلام إبراهيم نشر صورة لعائشة عبر صفحته بموقع "فيسبوك" وعلق عليها : "هو الصيف كدة موسم الفاكهة"، ووافقه الرأي الفنان مصطفى درويش، الذي علق قائلًا: "القمر دي".

وفي السياق نفسه أشاد عدد من النقاد الفنيين وصناع السينما، بدورها ومن جانبه قال الناقد الفني طارق الشناوي خلال استضافته ببرنامج "ورا الشمس" إنه يشعر بظلمه لها قائلًا: "أشعر أني ظلمتها، لكن ليس أنا، المخرجون هم الذين ظلموها".

وأضاف الناقد الفني: "شاهدت عائشة بن أحمد في أعمال كثيرة، لكن لأول مرة أشاهدها كممثلة"، كما كتبت عنها المخرجة نيفين شلبي: "من أكتر الوجوه المميزة في لعبة نيوتن مش علشان فقط جمالها طبيعي لا تاتوهات وباروكات ومفيش حاجة تركيب، لا ممثلة طبيعية وتتصدق و موهوبة".
ويشار أن عائشة بن أحمد استطاعت أن تحصد إشادات وثناء، بدورها في مسلسل "لعبة نيوتن" بعد تقديمها لأكثر من مشهد مؤثر، بداية من الكشف عن تفاصيل إصابتها بالسرطان واستحالة خضوعها للعلاج مع تدهور حالتها وانتشار المرض في جسمها بالكامل خلال فترة وجيزة، وخاصة بعدما رفضت العلاج في بداية المرض.

ويأتي مرورها بعدة مواقف صعبة بداية من مشهد مواجهتها مع سيد رجب، وصدمتها عند معرفتها بتفاقم المرض بجسدها، وصولاً إلى تعايشها بشكل طبيعي دون أن تظهر عليها آثار الصدمة، بالإضافة إلى تقديمها مشهد مؤثر مع الفنان محمد ممدوح، الذي طلبها للزواج، بعدما علم بإصابتها واستحالة شفائها من المرض.

اقرأ أيضًا: بعد الشائعات.. حسن الرداد: ”نرجو عدم نشر أي أخبار عن سمير غانم أو دلال عبد العزيز”

ويذكر أن عائشة بن أحمد تصدرت محرك البحث الأشهر "جوجل" بعد تألقها في مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث خطفت الأنظار بمجرد ظهورها شاشة التلفزيون ودخلت قلوب المشاهدين بأدائها التمثيلي المميز، وملامحها الجميلة بالإضافة إلى حضورها المختلف.

فن الطريق عائشة بن أحمد منى زكي لعبة نيوتن مسلسل لعبة نيوتن