الفن

موعد عرض وإعادة مسلسل الاختيار 2 والقنوات الناقلة

الاختيار 2
الاختيار 2

ينتظر جمهور الماراثون الرمضاني الحالي عرض الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2"، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة السابقة من المسلسل، وكان أبرزها محاولة استهداف رئيس الجمهورية، عملية كمين البطل 14 واستشهاد النقيب عمر القاضى، واستشهاد أيضا النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد.

 

 

موعد عرض وإعادة مسلسل الاختيار 2 
 

يحظي مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، بشعبية كبيرة، حيث يجمع العمل مشاهدة عليا في مصر والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، التطورات والأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة.

 

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" عبر شاشة قناة "ONE" الساعة 9 مساء، على أن تعاد الحلقة مرتين على نفس القناة، الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 3.30 عصرًا، وتعرض على قناة ON دراما، في تمام الساعة 10.15 مساء، وتعاد الحلقة الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحاً، والساعة 4.45 مساء من اليوم التالي.

 

اقرأ أيضا: الجرأة عنوان أدوارها.. ضيفة حلقة الليلة من برنامج ”العرافة”

 

قنوات عرض مسلسل الاختيار
 

وتعرض حلقات مسلسل "الاختيار 2"، عبر شاشة قناة "أبو ظبي دراما"، في تمام الساعة الـ 10 مساءً، على أن تعاد الحلقة في الـ 2 صباحًا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الـ 7 صباحًا، إضافة إلى الـ 2ظهرًا من اليوم التالي، وعلى قناة "أبو ظبي" تبث الحلقة الجديدة من المسلسل الساعة 11 مساءً، وتعاد في الـ 1 صباحًا بعد منتصف الليل، إضافة إلى الـ 1 ظهراً من اليوم التالي.

 

كما يعرض حلقات مسلسل "الاختيار 2"، عبر شاشة قناة "ART حكايات" التابعة لشبكة قنوات "ART"، حيث يذاع في الـ11 مساءً، على أن تعاد الحلقة في الساعة الـ 7صباحًا، إضافة إلى الساعة الـ 3مساء، وعلى "ART حكايات 2"، يذاع في الـ 2 صباحًا، ويعاد الساعة 10 صباحًا، ثم الساعة الـ 6مساءً.

 

الحلقة 28 مسلسل الاختيار 2
 

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار 2"، ظهور حزن شديد على المقدم زكريا "كريم عبد العزيز" ويوسف "أحمد مكى"، بعد استشهاد العقيد على هلال "كريم فهمى" فى الدرب الأحمر، فيما تواصل العناصر التكفيرية التجهيز لعملية ارهابية جديدة بتجربة طائرات الدرون، من أجل حمل متفجرات، ويتم توزيع الأدوار بينهم وينتظرون إشارة من قائدهم التكفيرى أبو صهيب.

 

 

ومع توالي الأحداث يكتشف زكريا "كريم عبد العزيز"، أن هناك تحركا إرهابيا كبيرا يستهدف رئيس الجمهورية، فى مطار القاهرة قبل ركوبه الطائرة، وأن الطائرة الرئاسية ستتحرك فى الخامسة فجراً، ومن الضرورى توسيع دائرة التأمين، وسينزلون مع رجال المباحث بمحيط مطار القاهرة، ويتصل المقدم "يوسف" بقسم النزهة، للتنسيق فى توسيع التأمين والتفتيش والتمشيط لكل مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وكل الأماكن القريبة من المطار.

 

 

مسلسل الاختيار 2

ومنذ عرض الحلقة 1 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، ويتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرضه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

الاختيار 2 رمضان 2021 احمد مكي كريم عبد العزيز موعد عرض الاختيار 2 موعد إعادة الاختيار 2 الحلقة 28 الاختيار 2 الحلقة 29 الاختيار 2